مكياج سموكي من وحي النجمات لسحور رمضان

المكياج السموكي - يبدو بسيط من حيث المبدأ، ولكن يمكن أن يكون بعيد المنال في الممارسة العملية. من المفترض أن تكون العيون الدخانية البديل المتمرد لموسيقى الروك أند رول للمكياج الأنيق بدقة. ولكن، هناك توازن دقيق يجب تحقيقه بين المظهر "العصري المتمرد" وبين المظهر البسيط. 


ما الذي يجعل العين سموكي؟ على نحو فعال، إنه ظلال عيون ممزوجة أو منتشرة بدلاً من لون كتلة واحد وهو يخلق أبعادًا ويبدو مثيراً تمامًا. يمكنك استخدام ظل واحد وتدخينه عند الحواف، ولكن عادةً، ستنشئ طبقات ذات ظلال وألوان مختلفة في العيون السموكي. كل الطبقات تخلق الكثير من الأبعاد. 

3 أشياء يجب معرفتها قبل البدء بمكياج عيون سموكي؟

مي سليم


-    المفتاح هو أن تحافظي دائمًا على أحلك نقطة عند خط الرموش. إنه يحافظ على المكياج حديثًا وجديدًا حقًا، ويضمن أنك تجذبين المزيد من الاهتمام للعين مقابل باقي المكياج.
-    أبقي الأمور بسيطة! التزمي بما لا يزيد عن 3 ظلال وقلم محدد لإبراز عينيك.
-    المزج صديقك. الفراشي مهمة للغاية للحصول على هذا المزيج. عندما يتعلق الأمر بالعين الدخانية، لا يهم إلى أي مدى ستختارين الألوان الداكنة، أو الألوان التي تستخدمينها بالإجمال، فهذه الطريقة هي الطريقة التي يمكنك بها مزج الآيلاينر والظل بشكل جيد. فهذا ما يعطيك تلك النظرة المليئة بالحيوية.

كيفية تطبيق مكياج عيون سموكي كلاسيكية

ميريام فارس


-    ابدأي بوضع ظل متوسط الدرجة على الجفن بالكامل. اختر الرمادي أو البني أو الترابي لإنشاء قاعدة سموكي دقيقة.
-    ضعي آيلاينر على طول خط الرموش، وتأكدي من قيامك برسم وترسيب اللون بين الرموش لإبراز العين على الفور. اختاري تركيبة جل أو قلم تحديد للكحل ذو خاصية إنزلاق لسهولة التطبيق. فقط تأكدي من أنك تدخنيها بفرشاة ظلال العيون قبل أن تتماسك، لأنه بمجرد أن تفعلي ذلك، فإنها لن تتزحزح طوال الليل.
-    ضعي طبقة من الظل الداكن مثل الإسبريسو أو الفحم أو الدخان فوق الجفن، وامزجيها حتى منتصف الجفن. ضعيه على طول خط الرموش السفلي عن طريق الضغط برفق على الفرشاة على جذر الرموش السفلية. ثم ادهنيها بأصابعك للحصول على لمسة نهائية أكثر دخانًا.
-    أضيفي تلك اللمسات النهائية المهمة للغاية باستخدام الماسكرا ، وطبقي 3-4 طبقات للحصول على تأثير كامل للرموش.
-    أخيرًا ، يمكنك إضافة ظل لامع بإصبعك لمنحه لمسة نهائية فاخرة حقيقية. إنه رائع لتنعيم الجفن وإعطاء هذا المزيج من خلال تجعد العين.
ليست كل عيون سموكي متشابهة. إليك بعض الطرق التي اختارتها النجمات بالمكياج السموكي اعتمديها في سحور رمضان...

اقرئي أيضاً:مكياج سموكي برونزي للسهرة

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات