هذا رأي سوسن بدر في الهجوم على منى زكي ومحمد رمضان

وقالت الفنانة سوسن بدر خلال استضافتها في برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس انها ترفض حملة الهجوم التي تعرضت لها الفنانة منى زكي بسبب دورها في فيلم "أصحاب ولا أعز"، الذي عرض عبر منصة نتفليكس وأثار حالة من الجدل وقت عرضه قائلة: منى زكي ممثلة أدت دورها، والهجوم عليها كان مبالغا فيه وهي ممثلة هايلة لها قيمتها وتاريخها واحترامها".
 

وردا على سؤال كيف كان رأيك في محمد رمضان قبل نجوميته، عندما شارك معك في فيلم "الشوق"؟ قالت : كان وجه مصري يشبه شبابنا الذين يركبون الأتوبيسات ونقابلهم في الشارع في طريقهم لأشغالهم، وموهبته كانت واضحة من البداية وأضافت : بدون أرقام توقعت نجاحه وهو بالفعل ممثل شاطر، ورقم "نمبر وان" ليس حكرا على أحد وهناك ألف ممثل "نمبر وان"، لكن هو بالتأكيد ممثل موهوب حضوره جميل.

يذكر أن آخر أعمال سوسن بدر الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" وعرض قبل شهر رمضان تأليف وإخراج هاني كمال وبطولة سيد رجب وسوسن بدر وأحمد صيام ومدحت صالح ونرمين الفقي وصفاء الطوخي ومحمود حجازي ومحمد عادل وولاء الشريف وكارولين عزمي ورانيا فريد شوقي وأماني كمال ووفاء صادق ونور محمود.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب