نظرة سريعة على ديكور منزل سوسن بدر

بعد أن دخلت الممثلة سوسن بدر حديثًا إلى عالم السوشيال ميديا لاسيما إنستغرام وفيسبوك لتكون أكثر قربًا من جمهورها، تحاول بين الحين والآخر أن تشارك جمهورها صور وفيديوهات من منزلها.
"الجميلة" ومن ضمن جولاتها على منازل المشاهير رصدت لكم أبرز اللقطات من منزل سوس بدر التي شاركت مؤخرًا إلى جانب الممثلة هند صبري في مسلسل "البحث عن علا" الذي عرض على نتفليكس.

تعيش سوسن في منزل متواضع وبسيط يشبه شخصيتها الطيبة والمتواضعة الذي تتميز بها، وهذا ما يمكن ملاحظته من خلال اختيارها لأثاث منزلها.


طاولة السفرة 


سوسن اختارت طاولة سفرة أنيقة ورائعة تناسب ذوقها الرفيع من اللون البني، يقابلها باب كبير مصنوع من الخشب وملبس بمرايا زجاجية .
ما اختارته سوسن يناسب الديكور المودرن أو الديكور الكلاسيك فهي تتماشى مع الكثير من الديكورات كما أنها متوفرة بالعديد من الألوان مثل الأبيض والأسود إلى جانب العاجي.
ولاحظنا أيضًا أن سوسن استخدمت طاولة السفرة لمتابعة أمور خاصة بعملها من خلال اللابتوب الذي وضعته عليها.

لم تعرض سوسن الكثير من التفاصيل حول منزلها، وربما هذا مقصود من قبلها، اذ تحرص أن تبقي مملكتها خاصة بها دون مشاركة تفاصيل منها.

 

غرفة جلوس "أوف وايت"


في منزلها لجأت الى لون طلاء بالأزرق الداكن لاحدى جدران غرفة الجلوس التي اختارتها بلون الأوف وايت، والتي تتميز بتصميمها المودرن.
وشاركت في احدى المرات صور لها برفقة حفيدتها ملك والتي كانت تعطيها دروسا بانستغرام من غرفة جلوس ثانية اختارتها سوسن من الجلد الأسود.

اقرئي أيضاً:سوسن بدر قبل وبعد

يذكر أن سوسن انضمت مؤخرًا لفريق مسلسل "الجمعية" تأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد النقلي، حيث تعاقدت رسميًا مع المنتج وائل عامر للمشاركة في بطولة العمل مع الفنانين محمود عبدالغني وإيمان العاصي. 
 

ملاحظة الصور من حساب سوسن بدر على انستقرام

أضف تعليقا
المزيد من ديكور