صورة جديدة تجمع بين سوسن بدر وحفيدتها

لفتت الفنانة المصرية سوسن بدر أنظار الجمهور إليها من خلال صورة جديدة، شاركتها عبر حسابها على "انستغرام" ظهرت فيها برفقة حفيدتها الشابة ملك.

و كشفت سوسن من خلال الصورة التي نشرتها عن مساعدة حفيدتها لها في التعرف على خصوصية عمل تطبيق الـ إنستغرام.

وكتبت:" اللي بـ تعلمني كل حاجة على إنستغرام.. حفيدتي ملك"، وهو ما أطلق تفاعل النشطاء وأثار شهيتهم للتعليق على المنشور، حيث انهالوا عليه متغزلين بـ الشابة، فيما اتجه البعض للمقارنة بينها وبين بدر وللحديث عن الشبه الكبير الذي يجمعهما.

وفي التعليقات:" نسخة منك ما شاء الله”، و" قمرات ربنا يخليكم لبعض"، و" ما شاء الله عليها قمر شبهك يا سوسو"، و" قمرايا ما شاء الله"، و" أنتوا شبه بعض أوي زي القمر ما شاء الله"، و" ربنا يحفظها لك وتشوفيها عروسة"، و" ربنا يخليكم لبعض"، و" قمر شبهك أوي".

ومن أبرز النجوم المتفاعلين على المنشور الفنانة السورية جمانة مراد، النجمة المصرية عبير صبري والفنانة التونسية هند صبري، نهى عابدين، الفنانة إيمان السيد، مايان السيد، درة رزوق، بدرية طلبة، رانيا يوسف، نسرين أمين، أروى جودة، منى زكي.

هذا وقد كُرمت الفنانة القديرة قبل يومين بـ جائزة تقديرية، وشاركت الجمهور بـ صور من كواليس التكريم، ظهرت فيها برفقة مواطنتها الفنانة غادة عبد الرازق والإعلامية بوي شلبي.

وعلقت عليها قائلة:" تشرفت بـ تكريمي بـ جائزة الأدب والإبداع من الدكتور صديق عفيفي مع أحلى وأطيب صحبة.. النجمة الجميلة غادة عبد الرازق والإعلامية الرائعة بوسي شلبي..".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر، مسلسل " بين السما والأرض" الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي، وهو سيناريو وحوار إسلام حافظ ومن إخراج محمد العدل.

 

أضف تعليقا