كيف تتخطين الأزمات العاطفية بحسب برجك ؟

 إلى أيّ الأبراج تنتمين؟ أياً تكن إجابتك، اعلمي أنّ لكل برج نقاط ضعفه ومكامن قوته، ولا سيما حين يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية. فما الذي تفعلينه حين يتخلى عنك شريك حياتك وقلبك وكيف تداوين جراح الفراق؟وهل تواجهين ذلك بصلابة أم بحزن؟ إعرفي الإجابة من خلال برجك.    

 

 الحمل 21 مارس-20 أبريل

تشعرين بالارتياح في حياتك العاطفية ويمكنك الخروج من حالة الحزن بسرعة وسهولة. كما أنّك تتسمين بروح القتال والمواجهة والتحدي، ما يعني أنّك لا ترفضين بذل الجهود من أجل إيجاد شريك حياة وقلب جديد.

 

الثور 21 أبريل-21 مايو

تهاجمك الأفكار السوداء والسلبية متى تخلى عنك شريكك العاطفي ويتطلب نسيانك الأمر وقتاً طويلاً. فأنت شخص عنيد، ما يعني أنك لا تتخلين عن علاقاتك الماضية بسهولة. لذا، عليك أن تمري بمراحل مختلفة قبل أن تقرري البدء من جديد ومن الأفضل ألا تدعي إخفاقك السابق يؤثر على المقبل من أيامك.

 

الجوزاء 22 مايو-21 يونيو

تتوفر لديك الكثير من الخيارات وليس عليك سوى أن تنظري جيداً إلى محيطك. لا تشعرين عادة بالسوء والاستياء والتوتر في حال انتهت علاقتك بشخص ما، فسرعان ما تلتقطين أنفاسك وتستعيدين قوتك ورباطة جأشك. لكن، ليس عليك أن تدعي تجاربك السابقة والحالية تسيطر على قلبك وأفكارك بشكل مبالغ فيه.

 

السرطان 22 يونيو-22 يوليو

تعيرين الكثير من الأهمية لعلاقاتك العاطفية التي تنتهي بالإخفاق. فأنت تظهرين الكثير من العاطفة لمن تحبين ولا تتخطين تجربة الانفصال بسهولة، بل إنّ ذلك يخلف في أعماقك جرحاً لا يندثر. إذاً، احرصي على التحلي بالقوة وعلى التغلب على كل ما يشعرك بالحزن على المستوى العاطفي.

 

الأسد 21 يوليو-23 أغسطس

تنتظرين دائماً أن يعمل الأشخاص المحيطون بك على التأقلم مع ظروفك وواقعك الخاص، بدلاً من أن يحدث العكس. من السهل، بالنسبة إليك أن تعيشي حالة من الروتين. لذا، ندعوك إلى أن تطلقي العنان لذاتك وأن تتطلعي إلى المستقبل متسلحة بالأمل. وتذكري أنّ شخصيتك وحضورك لا يعتمدان على علاقتك العاطفية فحسب وأنهما ينطويان على عناصر أخرى مهمة أيضاً.  

 

العذراء 23 أغسطس-23 سبتمبر

غالباً ما تفكرين بالنهاية حتى قبل حلول موعدها وتعبرين عن شعورك بالاستياء تجاه الأحداث السلبية من دون أن تعملي على وضع حد لها. لذا، ننصحك بأن تركزي أفكارك على الأمور الإيجابية وعلى تلك التي تشعرك بالسعادة وبالطبع، أن تدعي الوقت يعالج الأمور بشكل طبيعي وانسيابي.

 

إقرئي أيضاً: الحقيقة المرة لكل برج من الأبراج

 

الميزان 23 سبتمبر-24 أكتوبر

تشعرين دائماً بأن حياتك ووجودك يفتقران إلى أمر ما في حال غياب شريك حياتك وقلبك، علماً أنّك تتمتعين بالكثير من الجاذبية على المستوى الاجتماعي وغالباً ما يعبر الأشخاص المحيطون بك عن إعجابهم بشخصيتك وثقافتك. إذاً، احرصي على إبراز قدراتك وابدئي التخطيط لحياة عاطفية جديدة.

 

العقرب 22 أكتوبر-24 نوفمبر

تمنحين من تحبين كل ما لديك من عاطفة، كما أنّك قد تعبرين عن كل ما في داخلك من مشاعر سلبية في حال تعرضت للرفض وردود الفعل السلبية. لكن، ننصحك بألا تضيعي المزيد من الوقت فيما أنت تسعين إلى الانتقام وبأن تعرفي أنّه حان وقت التغيير والسير قدماً في اتجاه الأفضل.

   

القوس 22 نوفمبر -23 ديسمبر

أنت مغامرة ومحبة للسفر والتنقل والاكتشاف. إذاً، احزمي حقائبك وانطلقي في رحلة البحث عن كنز جديد! فأنت تلك المرأة التي تتحلى بالإيجابية ولا تنحو يوماً نحو السلبية وإن واجهت أحداثاً سيئة. فواظبي على اعتماد هذا النهج.   

 

الجدي 20 ديسمبر-23 يناير

لا تلتزمين الحدود الضيقة وعادة ما تسيرين نحو الأمام وتستعينين بالهوايات ووسائل التسلية من أجل التخلص من الألم. هذا أمر جيد، لكن يتعين عليك أن تبطئي خطاك وأن تتوخي الانتباه في ما يتعلق بمشاعرك وعواطفك. فليس من الصائب أن تبذلي الكثير من الجهود من أجل الحصول على أمر  لا يتسم بالكثير من الأهمية.

 

الدلو 10 يناير-21 فبراير

تولين العناية لقصوى لمشاعرك الذاتية ولا سيما في حال تعرضت لمشكلة عاطفية. وهكذا تنتظرين دائماً أن يأتي أحد ما لإنقاذك. لذا، ندعوك إلى أن تتحلي بالشجاعة وأن تضمدي جراحك وأن تبدي التعاطف مع نفسك لأنّك تستحقين ذلك. وبالطبع، لا تدعي تخلي الشريك عنك يضعف قدراتك النفسية وتعلّمي أن تحبي ذاتك أولاً.

 

الحوت 20 فبراير-20 مارس

تسعين إلى الهروب من مشكلاتك عن طريق المطالعة، القيام بالمشاريع، الأحلام،... من أجل مداواة جراحك العاطفية. لكن، لا تدعي الخيال يشغل حياتك ويجعل مهمة التأقلم مع واقعك صعبة جداً. لست امرأة وحيدة، إلا أنّك ترفضين أن تعيشي أسيرة الآخرين وتسعين إلى تحقيق سعادتك من خلال تمتعك بالاستقلالية.   

 

إقرئي أيضاً: هذه هي أكبر مخاوفك وفقاً للأبراج! 

إقرئي أيضاً: أين ستلتقين بفارس أحلامك وفقاً للأبراج؟

إقرئي أيضاً: أي أبراج تصلح للزواج ؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات