هذه هي أكبر مخاوفك وفقاً للأبراج!

بعض الاشخاص لا يخافون من أي شيء، والبعض الآخر يملكون مخاوف معينة يقومون بتجاهلها. في المقابل هناك فئة أخرى تملك مخاوف كبيرة جداً تهيمن على حياتهم وتتحول إلى فوبيا تعيق تقدمهم في الحياة.

الابراج كالعادة تتطرق لجميع نواحي الشخصية وفي موضوعنا هذا سنتناول أكبر مخاوف كل برج  ؟

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

أكبر مخاوف برج الحمل هي عدم القيام بالامور بالشكل الصحيح أو أقل مما هو متوقع منه. فالحمل يريد أن ينجز كل شيء بشكل مثالي وبالتالي فإن جميع علاقاته تتأثر بهذه الفوبيا لأنه يشعر وبشكل دائم بأنه يقوم بكل ما هو خاطئ. يخاف من عدم استمرار علاقاته العاطفية الأمر الذي يجعله يتصرف بتهور أحياناً.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور يخاف من التغيرات، طالما كل الامور تسير وفق ايقاع محدد وضمن محيط مألوف فالثور بخير. لكن أي تغير سواء كان في مكان السكن أو حتى في مطعم اعتاد عليه سيجعل الثور يدخل في نوبة هستيرية. السبب يرتبط بشعوره بأنه يفقد السيطرة على محيطه.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

أكبر مخاوف الجوزاء هي الوحدة. صحيح أن كل البشر لا تحب الشعور بالوحدة لكن الجوزاء يتعامل مع الأمر كفوبيا.. أي كحالة مرضية. لذلك فإن الجوزاء يبحث دائماً عن أصدقاء جدد وقد يرضى الاستمرار في علاقة مسيئة لأنه لا يريد أن يبقى وحيداً.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان يخاف من تعرضه للرفض ولا يمكنه احتمال فكرة أن يمنح قلبه وثقته لشخص آخر لا يبادله المشاعر نفسها. يعاني السرطان أيضا من فوبيا الأماكن المغلقة المكتظة بالناس. السبب هو أنه يشعر بأن المحيط هذا خارج عن سيطرته لذلك فهو يختبر مشاعر التوتر وحتى أنه قد يخيل له بأن البيئة برمتها غير آمنة.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الاسد المغرور يخاف من عدم تقدير الآخرين له، وحتى أنه يخاف من كون الآخرين يعتبرون بأنه من  المسلمات. أكبر مخاوفه هي الشعور بالغيرة، فهو لا يريد أن يختبر ذلك الشعور أو أي من المشاعر الحادة لانه لا يمكنه التعبير بشكل مباشر عن مشاعره.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

أكبر مخاوف العذراء هي الفوضى لذلك فهو يقوم بشكل دائم بتنظيف كل شيء وترتيبها شخصياً لانه لا يثق بأي شخص آخر للقيام بالمهمة. المعضلة تكمن في أنه مهما كان المنزل نظيفاً فإن ذلك لا يمنحك الرضى، هناك دائماً بقعة ما تحتاج إلى التلميع. العذراء يرتعب من فكرة التصرفات العشوائية في الحياة.

 

إقرئي أيضاً: من هي الأبراج الأكثر غيرة؟

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يعاني من فوبيا اتخاذ القرارات، والمخاوف هذه منطقية كونه من الأبراج المترددة جداً. يخاف من المواجهات والنزاعات، لذلك تجده يحاول و بشكل دائم إيجاد التناغم بين الجميع. لكن أكبر مخاوفه هي التسبب بالأذى للآخرين.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني 

العقرب يخاف من الفشل لكن أكبر مخاوفه هي إكتشاف المحيطين به لمشاعره الحقيقة ومخاوفه والامور التي تجعله يشعر بإنعدام الأمان. يخاف من الآخرين الذي يعرفونه جيداً وقد تجده يتخلى عن أقرب المقربين إليه حين يتمكن ذلك الشخص من فك شيفرة شخصيته.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس من الأبراج التي تتمتع بروح حرة وأكبر مخاوفه هي تقييده أو جعله يلتزم في أمر ما أو علاقة ما. يخاف من فكرة أنه قد لا يعيش حياته كما يريد، ويخاف التخلي عن إبداعه وعشوائيته.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

أكبر مخاوف الجدي هي أن يساء فهمه.. وهذا أمر يحصل معه طوال الوقت. الجدي من الأبراج الجادة والتي تحقق أهدافها، لكنها خلال تلك المرحلة تعاني من مخاوف  التشكيك بقدراته وما يرعبه فعلا هو عدم تمكن الآخرين من إستياعب مفهومه للامور والحياة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو يخاف من قيام الآخرين بإبعاده عن حياتهم أاكبر مخاوفه هي أن يكون هؤلاء في موقف يحتاجون خلاله للمساعدة ولا يتمكن من مساعدتهم لانه ممنوع من التواصل معهم. يخاوف من فكرة الانفصال عن الحبيب والالم الذي سيتبعه.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت الحالم والحساس يخاف من المواجهة. لا يمانع أن يقوم بأي شيء آخر شرط عدم وضعه في موقف يتطلب المواجهة سواء كانت تلك المواجهة في العمل أو في العلاقة أو حتى مع العائلة والاصدقاء.

 

إقرئي أيضاً: هذه هي الأبراج الأكثر غروراً وقوة!

إقرئي أيضاً: الحب وفق الأبراج : هل أنتما الثنائي المثالي؟

إقرئي أيضاً: وفق الأبراج: من هو توأم روحك وأين ستلتقين به ؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات