تعرفي إلى مجموعة بربري الكبسولية الجديدة

كعادتها، تسعى بربري الى فهم المرأة الشرقية، وعلى أساسها تبتكر إصدارات تلبي ذوقها. من هنا، أطلقت الدار مؤخراً مجموعة "كونستليشنز" الكبسولية الجديدة احتفاءً بتناغم الحياة وألوانها، وإيقاعها.
هذه المجموعة هي من تصميم المدير الإبداعي ريكاردو تيشي، وتعكس حالة السماء وألوانها المتغيّرة منذ مغيب الشمس وحتى شروقها. وتضم لوحة الألوان مزيجاً من الدرجات المتباينة والمتكاملة في آن، بحيث يعكس البيج الفاتح ضوء النهار الخافت، ثم يبرز البني الداكن لون الشمس عند المغيب، ويليه تدرّج من اللون الأزرق الداكن إلى الأزرق الفاتح الناعم ليجسّد الفترة الانتقالية بين مغيب الشمس والمساء.
تبرز هذه المجموعة الموسمية الحصرية بنقوش مستوحاة من مجموعات النجوم، وتشمل الملابس النسائية، والأكسسوارات، وملابس الأطفال. فتظهر الأوشحة الحريرية بأنماط مستوحاة من علم الفلك، فيما تنعكس الأشكال المطرّزة على القمصان بياقات، والتنانير الحريرية بطيات. وتبرز أشكال الحلقات المركزية التي تزدان بها تصاميم حقائب لولا وأولمبيا وتي بي الخاصة بالدار والمعاد ابتكارها، بالإضافة إلى الكابات الحريرية الانسيابية، والفساتين الطويلة المريحة. كما تتميز مجموعة المجوهرات الخاصة بشعار
مونوغرام بأحجار الكريستال الرائعة. أما في مجموعة الأطفال الكبسولية، فتبرز الألوان المتدرّجة ونقوش النجوم على الفساتين، والسراويل القصيرة والقمصان المنسّقة، إلى جانب شعار العلامة.


حملة إعلانية مدروسة 


وفي هذا الصدد، أطلقت بربري حملة خاصة لهذه المجموعة الكبسولة وشارك في تصويرها المصوّر موس المرباط. وتم اختيار وادي نقب في دولة الإمارات العربية المتحدة ليشكّل خلفية دراماتيكية مؤثرة لعارضتَي الأزياء يليبي تيلاهون وأنصار اليعقوبي، لتعبّر الصور النهائية عن روعة هذه البيئة وجوهرها في الهواء الطلق. إنّها مجموعة تسعى إلى الانتقال من عرض التصاميم الراقية والبسيطة إلى طرح تصاميم آسرة ومثالية لجميع المناسبات الخاصة.

سلسلة من المتاجر المؤقتة 


احتفاءً بمجموعة "كونستليشنز"، تفتتح بربري سلسلة من المتاجر المؤقتة المصممة حسب الطلب المستوحاة من نقوش المجموعة، وأشكال الأقمار المتغيرة. وستعرض هذه المتاجر مًجموعة العلامة بًأكملها من 15 إلى 30 أبريل، وذلك في مواقع متعددة، بما فيها دبي مول في دبي، وغاليريا مول في أبوظبي، ومجمّع يو ووك في الرياض، والبوليفارد في جدة.

 

اقرئي أيضاً: 

بربري تقدّم أيقونتها المستقبلية: حقيبة أوليمبيا

مجموعة بربري خريف 2020 في أسبوع الموضة في لندن

مجموعة بربري من أسبوع الموضة في لندن

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة