ميرا سينغ بطلة افتتاح اكسبو 2020 تخطف الأنظار بالحفل الختامي

من جديد خطفت الطفلة ميرا سينغ بطلة افتتاح اكسبو 2020 الأنظار اليها بالحفل الختامي الذي شهدته قاعة الوصل الليلة في دبي.

وكان قد وقع اختيار منظمي حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي، لأداء هذا الدور على الطفلة ميرا والتي تحمل الجنسية البيلاروسية، وتبلغ من العمر 11 عاماً، وتعيش في دولة الإمارات منذ ولادتها.

وعلق حساب اكسبو على تويتر قائلا " لقد نمت وتعلمت وتواصلت مع أشخاص من جميع أنحاء العالم والليلة ، اتخذت الخطوة الأخيرة واستيقظت على كامل إمكاناتها.

ميرا ، الفتاة الصغيرة من حفل الافتتاح ، أخذتنا في رحلة أخرى مقنعة من قلب  إكسبو 2020 ، الوصل بلازا"

وخلال كلمة مسجلة وجهها إلى الحفل الختامي لإكسبو 2020 دبي، الذي أقيم في ساحة الوصل، إنه خلال رحلة إكسبو 2020، أظهرت الإمارات للعالم صورة مختلفة للإبداع لامست عقول وقلوب جميع فئات المجتمع، وأثبت أبناء الامارات قدرتهم على مواجهة الصعاب والتحديات، مؤكدًا أن "الإمارات ستبقى دائمًا مركزًا لتواصل العقول وصنع المستقبل بحكومة استثنائية وقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة".

أضاف "في كل لحظة من لحظات هذه الرحلة عكسنا قيم أهل الإمارات من محبة وضيافة، اليوم ليس نهاية إكسبو 2020 وإنما بداية جديدة، ستبقى الإمارات ودبي إن شاء الله في تألقها وقوتها وفي قدرتها على تواصل العقول وصنع المستقبل بهذه الحكومة الاستثنائية وقيادة أخي محمد بن زايد".

واحيا الحفل الختامي كل من نورا جونز، عازف التشيلو يويو ما، وكريستينا أغيليرا، وأيضًا الفرقة العالمية للآلات الوترية "فرقة ورلد سترينغ إكسبو 2020"، وعازفة البيانو الإيطالية إليونورا كونستانتيني.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم