تساريح شعر ناعمة لرمضان من وحي النجمات

لا تغيب إطلالات النجمات الجذابة والمُميَّزة التي غالباً ما يُلهموننا بتألّقهنّ، والتجديد في مظهرهنّ الخارجي لا سيما في تسريحات شعرهنّ المتنوعة التي تنال إعجابنا دائماً. في الآتي، تستعرض لكِ "الجميلة"، مجموعة من تساريح شعر ناعمة لرمضان 2022 من وحي تسريحات النجمات، لتختاري منها ما يُناسبك وتتألقي بإطلالة مثيرة ومتجددة.

أجمل تسريحات الشعر الناعمة من وحي النجمات لتتألقي بإطلالاتك الرمضانية

تسريحة فرق الشعر

 

ننصحك بإعتماد هذه التسريحة على غرار الفنانة هيفاء وهبي، إذا كنت ترغبين بلوك مختلف. تُعد هذه التسريحة خيارك الأمثل في شهر رمضان لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة والحيوية وتمنحي شعرك شكلاً طبيعياً وأنيقاً، كما يمكنك تزيينها بأكسسوار بسيط لمزيد من التألُّق. أفضل ما يميّز هذه الإطلالة هو مدى سهولة العناية بها. وتُعتبر من أحد أكثر تسريحات الشعر المفضّلة، بسبب تميزها بجاذبيتها العالية. 

تسريحة الشعر البوب القصير

 

ما رأيك في إعتماد هذه التسريحة، على طريقة الفنانة مايا دياب، والتي توحي بالكثير من الجاذبية والإثارة، وتُضاعف من جمالك، وتمنحك الأنوثة والجاذبية. أكثر ما يميزها أسلوبها الكلاسيكي الأنيق الذي لا يتطلب الكثير من الوقت لتنفيذه، وتلائم كثيراً إطلالاتك اليومية في شهر رمضان، إلى جانب ذلك، فإنها تضيف لمسة من الأنوثة والجمال لشعرك.

تسريحة الشعر الويفي المنسدل 

 

تُعتبر هذه التسريحة موضة كل المواسم، كونها أنيقة وعملية في الوقت نفسه، إضافة الى أنَّها واحدة من أجمل أفكار تسريحات الشعر التي يمكنك أن تعتمديها على طريقة الفنانة نادين نجيم لتتألقي جمالاً وجاذبية. ويتم فيها تمويج الشعر بشكل عريض، ثم ترتيب هذه الأمواج لتبدو بشكل متسق ومتناسق، وتركها على الظهر منسدلة، لتتألقي في شهر رمضان بإطلالة مليئة بالرقي والجمال.

تسريحة الكعكة العالية 

 

ما رأيك بهذه التسريحة التي تألقت بها الفنانة يارا في الكثير من إطلالاتها. تسريحة طبيعية وناعمة تتميز بالعصرية والبساطة. تُناسب جميع أنواع الشعر، وتُعد من أجمل التسريحات التي لا تتطلب الكثير من الوقت لتنفيذها، إلى جانب ذلك، فإنها تضيف لمسة من الأنوثة والجمال لشعرك ولإطلالتك في شهر رمضان المبارك خصوصاً في تجمعات السحور.

إقرئي أيضاً:

صور تسريحات شعر مميزة بأسلوب النجمات

تسريحات تزيد من كثافة الشعر

صور تسريحات شعر منوعة بأسلوب النجمات

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات