كيت تختار الأخضر لمغادرة جامايكا وبروش له معنى كبير

اختارت كات ميدلتون اللون الأخضر المشرق لمغادرة جامايكا حيث ارتدت فستانا أنيقا بصدر ضيق وتنورة منتفخة من إيميليا ويكستاد Emilia Wickstead قيمته 1380 جنيه استرليني. 
هذا الفستان لم يكن جديدا بل سبق وارتدته كيت عام 2021 لحضور إحدى المباريات في ويمبلدون. لكنها هذه المرة أضافت إليه قطعة مجوهرات مميزة للغاية تتمثل في بروش استعارته من مجموعة الملكة اليزابيث.

 

 

 

ومن أجل السماح للبروش بالبروز اختارت أن ترفع شعرها شينيون منخفض. بحسب الخبراء هذا البروش له معنى كبير مرتبط بجامايكا ولم يتم ارتداؤه في العلن من قبل .
فقد كان البروش هدية للملكة اليزابيث من جامايكا احتفالا بيوبيلها الذهبي عام 2002 وهو مصمم على شكل طائر طنان على ظهره وردة. 
البروش يضم الغرانيت الأسود الذي استخدم لترصيع رأس العصفور وحبوب من السفير للعينين ورخام أخضر من جامايكا للجسم و18 قيراط من الذهب للريش والمخالب وفضة للذيل. وترصعه 10 حبات من الألماس البراق. أما الوردة على ظهر الطائر فأتت بتلاتها من الياقوت وقلبها من الألماس.


يذكر أن البروش من البلاتين بينما الوردة فقط من الذهب.
ولم تكتف كيت بهذا البروش المميز بل أكملت أناقتها باختيار زوجين من الأقراط تتدلى منهما حبوب السيترين الأصفر ومرصعين بالألماس من كيكي مادونو Kiki McDonough قيمتهما 800 جنيه استرليني .

 

 


وفي قدميها انتعلت حذاء جيانفيتو روسي Gianvito Rossi العلامة المفضلة لديها باللون الحيادي وتبلغ قيمته 560 جنيه استرليني. 
وقد ضعت القليل من ظلال العيون البني وأحمر شفاه زهري فاتح .


اقرئي أيضاً:كيت ميدلتون تتصدر الترند في حفل إستقبال ببليز

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات