توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج للأسبوع الرابع من شهر مارس 2022

 

ما هي المفاجآت والتطورات والأحداث لكل برج من الأبراج؟ وماذا يخبىء الفلك من إيجابيات وأخبار سارة على الصعيد العاطفي؟  فيما يأتي تُقدم لك "الجميلة"، أبرز توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأسبوع الرابع من شهر مارس/آذار 2022.

التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الرابع من شهر مارس/آذار 2022

برج الحمل

تبدأ الأسبوع هذا بصورة جيدة وتنوُّع وأموراً تطرأ للمرة الأولى وبصورة مرضية على الصعيدين الشخصي والمهني. نصيحة الفلك هي التكتم عن أعمالك ومشاريعك وعدم البوح بأسرارك خاصة بين الإثنين والثلثا.  تكون تأثيراتك شديدة جداً لذا يجب أن تتسم تصرفاتك بالإيجابية. إذا أردت القيام في مبادرة أو خطوة إستثنائية أو السفر فيفضل أن يكون ذلك بين يوم الأربعاء والخميس. 

برج الثور

كن حذراً في بداية الأسبوع هذا لأنّ هذين اليومين معاكسين جداً. راهن على الفترة التي تبدأ يوم الجمعة وكن حريصاً على الواقعية وتزود في الثقة في النفس بين الجمعة والأحد لأنّ الفترة هذه مناسبة جداً. لا تخشى من الإدلاء برأيك أو المبادرة بمشاركة الآخرين أفكارك وواجه أي شيء بمعنويات عالية. 

برج الجوزاء

تعقد صداقة بين يوم الإثنين والثلثاء ويكون لها وقعاً على سير أمورك، وتحدث في الوقت هذا أموراً مليئة بالشغف وعلاقات شخصية ونشاطات إجتماعية تؤثر على خياراتك وأعمالك. لكن الفلك يحذرك من أجواء يومي الأربعاء والخميس لأنّ حيويتك ستتراجع أو تكون بعض الأمور التي كنت تتأمل بها فاشلة. تتحمس لعلاقة غريبة بعض الشيء وغير  إعتيادية ربما بين الجمعة والأحد، ويجعلك حُسن إدراكك السريع تجاوز بعض الأخطاء التي ربما إرتكبتها في هذه العلاقة وتنتصر على بعض المنافسين.

برج السرطان

قد تلتقي مع شريك الغد أو يخفق قلبك بإتجاه أحدهم أو تذهب للقاء تحقق خلاله حلماً. كن حذراً جداً بين الجمعة والأحد فقد يتخللهما خوفاً من مواجهات أو خطراً على بعض السلامة أو ربما يكون هناك حواراً صاخباً. إتصالك بالخارج مهماً جداً، وتوسع نطاق عملك في الفترة الأخيرة من الشهر. 

برج الأسد

كن عل  ثقة أنّ أعمالك لن تذهب سُداً بل ستسير نحو الإعتراف فيها قريباً كن حذراً جداً وإبتعد عن الإستعراضات والتحديات. أما إذا أردت القيام بمبادرة والإعلان عن جديد أو دعوة الناس أو البوح بالعواطف فعليك إختيار يوم الأربعاء والخميس. حاول الإبتعاد عن الأضواء بين الجمعة والأحد لأنه قد ينطفىء شعاع ما أو تشعر ببعض الإرتباك على أثر بعض الأخبار أو تضطر  لمواساة أحد المقربين. 

برج العذراء

يحلو لك السهر والسمر وتلقي الأخبار الحلوة والتناغم مع المحيط بين الجمعة والأحد. تكون الفترة هذه زاهرة جداً وتعدك بالأفضل وتجعلك تقطف ثمار جهودك السابقة. حاذر من آخر يومين من الشهر، ولا تعتقد أنّ السماء ستسهل لك المهمة خلالهما. 

برج الميزان

تطل على قصة حب ربما في الوقت هذا. يتعاون بعض مواليد الدلو في الفترة هذه وتكون علاقتك مثمرة إذا كنت تقوم في أعمال معهم وقد تقوم بمهمة تدر عليك الأرباح. يحذر الفلك من معاكسة شديدة بين الجمعة والأحد، ومن الضروري التحفظ والحكمة بالتصرفات والإنسحاب من مكان يُنذر بالخطر. راهن على الأيام الثلاثة الأخيرة من الشهر لأنه من الممكن أن يسقط الوحي عليك خلالهما وتشعر بالسعادة والهناء. 

برج العقرب

تحتاج للإنسحاب من الصخب بين الأربعاء والخميس للإبتعاد عن الضوء وممارسة هواياتك بصمت. لا تعرض نفسك للإنتقاد بل حاول أن تكون حاضراً حيث ما يجب. الأيام الواقعة بين الجمعة والأحد تخيم عليها طاقة إيجابية. إستخدم كلمات مناسبة وسهلة لتغطية بعض الإرتباكات السابقة. قد يقتضي الوضع إعتذاراً أو مسايرة جديدة لبعض الأوساط أو إزالة خلافات سابقة بتصرفات لائقة ولينة.

برج القوس

تشعر أنك واثقاً من نفسك في الوقت هذا، وتتلقى دعماً من بعض الزملاء أو المسؤولين. تسعى لإستثمار أو تنجح بوضع شخصي يلاقي الترحيب من قبل بعض المؤسسات بين الجمعة والأحد. تعيش مغامرة أو أوضاعاً عاطفية مميزة في الأيام الأخيرة من الأسبوع هذا. تكون الفترة هذه جيدة للبناء والمخططات المستقبلية خاصةً بين الأربعاء والأيام الأخيرة من الشهر. إنتبه من محاولة البعض زجك في آخر يومين من الشهر. هناك فرصاً شخصية في الوقت هذا تنال رضاك لكن انتبه من محاولة البعض إيذاؤك.

برج الجدي

تسير الشؤون العائلية والمنزلية بطريقة إيجابية. تتوصل إلى حلول أو لقرارات مصيرية ربما. في هذه الأثناء ومع طوالع فلكية جيدة تحرز النجاح الكبير والتألق وتتمتع بفن جذب الإهتمام لك والظهور بمظهر القوة فتنجح في منافسة ربما وتحصل على مكافأة مالية في الأيام الأخيرة من الأسبوع. تبذل جهداً في الوقت هذا للتغلب على كل أنواع الصعوبات التي تظهر. لن تتوقف عن تكرار المحاولة إذا لم تتوفق في المرة الأولى. قد تحصل على ما تريد وتحقق ما ترغب به في آخر الشهر.

برج الدلو 

يُعد اليومين الأخيرين من الأسبوع هذا هما الأفضل لك، ولا تخاف من المجازفة خلالهما أو من طرحاً جديداً. حاذر رغم ذلك من بعض الغموض والإلتباس  بين الجمعة والسبت لأنك قد تخطىء التقدير ثم عليك التحفظ إذاء قراراً يدفعك البعض له في آخر يومين من الشهر. فكر جيداً قبل إعطاء أي نتائج معينة. بالإجمال تبلغ مرادك في الوقت هذا وتحقق أرباحاً مالية. 

برج الحوت

لديك يومان من الحظ مهمان تبدأ بهما في الأسبوع هذا وهما يوم الإثنين والثلثاء. تدرك أهميتك وتسمع غزلاً أو تتلقى التهاني وربما تحقق أمراً طالما إنتظرته وتكون خائفاً من فشله. تتقدم في أعمالك بنجاح، وتُطوّر مواهبك وتتأكد من أنّ النجاح مضموناً في الأيام الآتية. لا تدع أحداً يؤثر على معنوياتك بطريقة سلبية بين الأربعاء والخميس لأنك تخشى من تطور يحدث على المستوى العام ويؤثر عليك. أو قد تضطر إلى إنهاء إرتباط سواء على الصعيد الشخصي أو المهني. 

إقرئي أيضاً:

ابراج تجد صعوبة في التعبير وتحرم الشريكة من عاطفتها وحنانها 

ابراج لا يمكنك الوثوق بها وفي طبعها الخيانة

نقطة ضعف الرجل الجوزاء في الحب 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات