أميرات وملكات اخترن الأخضر الربيعي رمزاً لإطلالاتهن

  • اللون الأخضر هو لون الربيع والولادة وهو يرتبط بالطبيعة ويرمز إلى النمو والتجدد. كما أنه يرمز إلى الإنطلاق خاصة وأن إشارات السير ذات اللون الأخضر تعني المضي قدماً وبما أن الكثير من العملات تأتي باللون الأخضر فهو أيضا يرمز إلى الرخاء والاستقرار. لذلك ليس من الغريب أن نرى أن أميرات وملكات الأسرة المالكة البريطانية اخترن هذا اللون لـ إطلالاتهن في أكثر من مناسبة. 
    وقد جمعنا لك بعضها لتستوحي منها إطلالاتك هذا الربيع.

     

    - كايت ميدلتون Kate Middleton عام 2019 وأثناء زيارتها الرسمية إلى باكستان اختارت معطفا باللون الأخضر مع ياقة عالية وبنطلون أبيض لتلتقي برئيس الوزراء عمران خان.

    كيت ميدلتون

     

    - صوفي دوقة ويسكس اختارت هذا الفستان الأخضر الداكن المزين بطبعات النباتات من أجل حضور سباق أسكوت Ascot للخيول عام 2021.

    صوفي دوقة ويسكس

     

    - الأميرة آن وفي اليوم المخصص للنساء في سباق الخيول أسكوت Ascot عام 2017 اختارت إطلالة خضراء من قمة رأسها حتى أخمص قدميها .

    الأميرة آن

     

    - لا يمكن التحدث عن الأسرة المالكة البريطانية من دون الحديث عن اللايدي ديانا وها هي هنا عام 1993 وقد ارتدت فستاناً أخضر من كاثرين ووكر Catherine Walker 
    وأكملت إطلالتها بأكسسوارات خضراء وكذلك تزينت بمجوهرات من الزمرد الأخضر. 

    الاميرة ديانا

     

    - عام 2020 ومن أجل حضور القداس الخاص بدول الكومنولث والذي كان آخر مناسبة رسمية لميغان وهاري كأعضاء عاملين في الأسرة المالكة اختارت ميغان فستاناً أخضر مع كاب ونسقته مع قبعة خضراء. 

    - عام 1973 ولحضور سباق أسكوت الملكي Royal Ascot اختارت الملكة إليزابيث فستانا باللون الأخضر ونسقته مع قبعة مزينة بزهور بيضاء .

    الملكة اليزابيث

     

    - اللون الأخضر ليس حصرا على الجيل الجديد من الأسرة المالكة فها هي الملكة الأم عام 2000 وقد اختارت فستانا أخضر مطرز للاحتفال بعيد ميلادها المائة. 

    الملكة الام

     

    - الملكة إليزابيث تتقن لعبة اللون الواحد وقد اختارت عام 2001 من أجل الحفلة التي تقيمها في حديقة قصر باكنغهام زيا باللون الأخضر العشبي .

    الملكة اليزابيث

     

    - عام 2019 حضرت كاميلا دوقة كورنوال برفقة زوجها الأمير تشارلز حفل عشاء لمناسبة عيد القديس باتريك واختارت لذلك فستاناً مطرزاً تميز بلونه الأخضر الهادىء.

    كاميلا دوقة كورنوال

     

    - عام 2021 ومن أجل زيارة الحقل الذي يزين في ذكرى من سقطوا خلال الحرب العالمية اختارت كاميلا دوقة كورنوال معطفا أخضر اللون ليقيها من البرد ويضفي الأناقة على طلتها. 

    كاميلا دوقة كورنوال


    - لحضور مهرجان بافتا BAFTA عام 2018 اختارت كايت ثوباً باللون الأخضر وزينته بمجوهرات مرصعة بالزمرد .

    كيت ميدلتون

     

    - إطلالة أخرى لكايت باللون الأخضر وهذه المرة وهي تحضر الاحتفال بعيد القديس باتريك عام 2014 .

     

    كيت ميدلتون

     

    اقرئي أيضاً:صور الأميرات والملكات مع أولادهن بمناسبة يوم الام

     

    - لحضور حفل توزيع جوائز WellChild عام 2018 اختارت ميغان ماركل  فستانا أخضر بقصة ضيقة ونسقته مع معطف بلون الكاميل ما أضفى على طلتها الكثير من الإشراق.

    ميغان ماركل

    أضف تعليقا