الجمهور عن تسريحة جويل ماردينيان الأخيرة "تقلد كيم كارداشيان"

رأى الجمهور المتابع لخبيرة التجميل جويل ماردانيان أن اطلالتها الأخيرة لفيديو شاركته منذ قليل على إنستغرام قامت بتقليد نجمة تلفزيون الواقع فيها كيم كارداشيان.

وأرفقت جويل الفيديو بتعليق:"النجاح هو العمل دون توقف، والالتزام، والمخاطرة ، والكثير من التضحيات. حتى الرياضيين الذين ولدوا مع الكثير من المواهب، لا يمكنهم التوقف عن العمل الجاد يوميًا لتحقيق ألقابهم الأولى".

ورأى الجمهور أن جويل اعتمدت تسريحة شعر قامت بها جويل من قبل وهي تسريحة شعر مرفوعة على شكل ذيل حصان، حيث انسدلت الجديلة التي يصل طولها لأكثر من مترين على الأرض، كما اعتمدت مكياج من درجات الوردي والبرونزي.

ويعرض لجويل حاليا برنامج "جويل بلا فلتر" على شاهد ضمن إطارٍ عفوي يعكس حياة جويل كأيقونة للموضة واللايف ستايل، يأتي البرنامج بقالبه الواقعي ليُبرز تجربة جويل الشخصية والعائلية إلى جانب حياتها المهنية. جويل الإنسانة لديها ولد وبنت من زواجها الأول والثاني، وطفل ثالث متبنّى.

 

ويسلط البرنامج الضوء على يوميات جويل وعائلتها متنقلاً معها بين دبي ولندن والمالديف وغيرها من الأماكن التي تجول فيها عدسات الكاميرا كاشفةً ما يدور تحت سقف منزلها وحياتها من أحداث.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات