مجموعة مجوهرات فرفشة من Damas

 أعلنت داماس، دار المجوهرات الرائدة في الشرق الأوسط، عن إطلاقها مجموعة فرفشة الجديدة. وتعد الفنانة نانسي عجرم الوجه الإعلامي للمجموعة.

 

وقد ارتبط اسم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعلامة فرفشة منذ انطلاقها، وكانت بمثابة مصدر إلهام لبعض القطع في المجموعة. وبصفتها سفيرة العلامة التجارية، قامت نجمة الغناء العربي بالإشراف على تصاميم مجموعة فرفشة المخصصة للأطفال لتعكس من خلالها براءة الأحباء الصغار.

 

وتضم مجموعة فرفشة الجديدة تشكيلة من الخواتم والأساور والأقراط والقلائد التي تعكس حيوية الشباب. وتتوفر التشكيلة  بالذهب الأصفر الكلاسيكي والذهب الوردي الأنيق، وتعكس هوية المجموعة من خلال البساطة وتفرد التصاميم في كل قطعة. وتشمل المجموعة كذلك مجوهرات خاصة للأطفال تضم عدداً من القطع المميزة.

 

وأضافت الفنانة نانسي عجرم: "إنه لمن دواعي سروري أن أكون الوجه الإعلامي لفرفشة. وتمثل المجموعة الجديدة كل ما كنت اتطلع إليه في المجوهرات التي تناسب إطلالاتي اليومية. وقد قمت بالإشراف على تصميم مجموعة فرفشة للأطفال، وارجو أن ينال ذوقي اعجابكم".

 

وبهذه المناسبة، قال عنان فخرالدين، الرئيس التنفيذي لمجوهرات داماس: " تفخر داماس بإطلاق التشكيلة الجديدة من مجموعة فرفشة التي تعد أول مجموعة مجوهرات ذات تصميم شبابي في الوطن العربي. كما يسعدنا أن نرى ارتباط عملائنا الوثيق بتشكيلة فرفشة على مر السنين. ويسرنا أن تكون الفنانة المحبوبة نانسي عجرم هي الوجه الإعلامي لهذه المجموعة، التي تُعرف عالمياً بأناقتها الرفيعة وذوقها الفريد في عالم الأزياء".

أضف تعليقا