مواليد 5 أبراج يُؤثرون سلباً على حياتك الزوجية



تواجه غالبية العلاقات الزوجية بعض المشاكل، وأحياناً كثيرة تمر بمراحل قد تتطور إلى طريق مسدود، بسبب آراء أو تأثير المحيطين بهم كالعائلة والأقارب والأصدقاء، مما ينعكس سلباً على حياتهم الزوجية. . في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على الصفات السيئة حول مواليد 5 أبراج وكيف يُمكن أن تُؤثر سلباً على حياتك الزوجية.

الأبراج التي تؤثر سلباً على حياتك الزوجية

 

لدينا جميعاً القليل من الإيجابية والسلبية فينا. بغض النظر عن مقدار ما ننكره لا أحد يستطيع إخفاء سماته الحرجة والسيئة، لكن التغلب عليهم بصفات جيدة هو ما يجب أن يستهدفه الجميع. وتذكر أنّ امتلاك صفات سيئة لا يجعلك فظيعاً، بل يجعلك أقل إنسانية.

برج الحمل

يسعى الحمل إلى إلحاق الضرر بالعلاقة بينك وبين شريكك.  يهتم الحمل كثيراً لنفسه لدرجة الأنانية، ويكون غير حساس لإحتياجات ومشاعر الآخرين. يطلب الاهتمام من الآخرين، ويسعى ليكون هو الأبرز ومركز الإهتمام مهما كلّفه الأمر. ينزعج ويغضب من أقل الأمور التي قد تحصل معه. يمتلك سلوكاً مُندفعاً ومتهوراً، بحيث يأخذ قراراته بلا تفكير.

برج السرطان

من السهل أن تتأثر حياتك الزوجية بمولود السرطان الذي يبث في محيطه طاقة سلبية لأنه دائم الشكوى والتذمر. ورغم طبيعة السرطان المحبة وقدرته على رعاية الناس، إلا أنه يُصبح فجأة متقلب المزاج ويمكن أن تجعله سلطته المتميزة مسيطراً وعدوانياً وسلبياً، مما يصعب على الناس فهم كيفية التعامل معه. يواجه صعوبة في التعاطف مع الآخرين. يتصرف دون أن يفكر بتأثير أفعاله على الآخرين. يلجأ للكذب في بعض الأحيان لتحقيق غاياته. 

برج العقرب

يتسم العقرب بالفضول والرغبة الدائمة في اكتشاف تفاصيل حياة الآخرين. ويسعى إلى إلحاق الضرر بالعلاقة بينك وبين الشريك. يقوم بتبديل أفكاره وآرائه كثيراً. ويجد الآخرين صعوبة في تكوين علاقات قوية مع الآخرين لأنه يبدو مختلفاً كل يوم. يغار كثيراً من الآخرين. يعتبر أنّ علاقته مع أي شخص تعني أنه يمتلكه. يميل للكتمان والمحافظة على خصوصياته، وعدم إخبار الآخرين حول أي شي يتعلّق به. يُحب الهيمنة على المواقف والأشخاص.

برج الجدي

إنّ أبرز ما يتصف به الجدي هو الغيرة من نجاحات الآخرين. قد يتدخّل بحياتك الزوجية ليؤثر عليكما سلباً، ويُلقي الأوامر عليكم ويتوقع منكم تنفيذها. ولا يتردد في استخدام الكلمات القاسية عند غضبه. يفتقر إلى الرحمة والعاطفة عند الاتصال بأحبائه،  كما أنه ليس من الأشخاص الذين هم على استعداد لتقديم تنازلات كثيرة. 

برج الدلو

يتصرف الدلو بطريقة عشوائية ومتهورة. ويسمح لنفسه بالتأثير على علاقتكما الزوجية وتغيير أفكاركم وقناعاتكم. يُكثر من صنع الصراعات في أي مكان يتواجد به. يميل لكونه انتقادياً مما يجعل من الصعب التعايش معه. يواجه مشكلة في التعاطف مع الآخرين، ويكون قاسياً اتجاههم أحياناً. يمتلك مزاجاً متقلباً ولا يمكن التنبؤ به أبداً.

إقرئي أيضاً:

كيفية إلهام الآخرين بطريقة لا يقدر عليها أحد سواك وفقاً للأبراج

الابراج الخمسة الاكثر تسامحاً

سمات شخصيتك وفق الابراج الصينية
 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات