توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الثاني من شهر مارس 2022

 

كيف سيكون الأسبوع الثاني من شهر مارس 2022؟ وما هي الأخبار السارة والتوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في الأسبوع هذا؟ تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثاني من شهر آذار/ مارس 2022 على الصعيد العاطفي.

التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الثاني من شهر آذار/ مارس 2022

برج الحمل

تجعلك قوة جاذبيتك لافت جداً بين الخميس والجمعة وتخيم في هذين اليومين على حياتك. يدخل كوكب ماركور إلى برج الحوت يوم الجعة حتى يخفف قليلاَ من الحظ المرافق للوحي والإلهام، لكن فينوس ومارس الموجودان في الدلو يبشرون بفترة إستثنائية ومميزة. إنما عليك الحذر وعدم مصارعة القدر بين السبت والأحد لأنّ هذين اليومين معاكسين. 

برج الثور 

يدخل كوكب ماركور إلى برج الحوت يوم الجمعة حتى يرطب الأجواء ويحمل لك بعض الأفكار الجيدة والعلاقات الودية التي توفر لك الإطمئنان رغم كل الصعوبات التي من الممكن أن تصادفها في بعض الفترات المعاكسة. 

برج الجوزاء

يتحدث لقاء الكواكب في برج الدلو في بداية الأسبوع هذا عن مشروع مهم يُطرح في هذه الأثناء وعن فرص عديدة تتاح لك في مجالات مهنية وشخصية. من دون أي شك يُعد الأسبوع هذا أفضل من الأسبوع السابق ويُسلط الفلك الضوء عليك بين الأربعاء والجمعة. 

برج السرطان

ينتقل كوكب قينوس ومارس إلى برج الدلو حتى يوسعون الآفاق ويضعون حداً لبعض التجاوزات والإشكالات. إذا ساورتك بعض الشكوك بين الأربعاء والجمعة فعليك الإبتعاد عن أي قرار ولا ترتكب أخطاء في مفهومك لبعض العلاقات أو لتفسيرك لبعض الوقائع. لا تتطرف في حماستك وإذا أردت تنفيذ فكرة  فحاول تنفيذها بين السبت والأحد لأنّ هذان اليومان مناسبان جداً.

برج الأسد

هناك أحداثاً إيجابية تطرأ في الأسبوع هذا وتؤثر على حياتك العاطفية أو العائلية خاصةً بين الأربعاء والجمعة. تعالج مسألة من الماضي أو تعود للقاء شخصاً غاب عنك طويلاً أو تحصل على معلومات تعيدك إلى بعض الذكريات الماضية أو حقيقة بين السبت والأحد من الأسبوع هذا، ومن ثم قد تجد الحب.

برج العذراء

كن على الحياد بين الأربعاء والجمعة لأنّ الفترة هذه معاكسة وقد تجعلك مربكاّ أو تعرضك لنقاش حاد أو لمشاكل شخصية أو عاطفية. يدخل كاركور إلى برج الحوت حتى يخفف من الوحي ويعرضك لبعض الإلتباس أو الهفوات خاصةً بين الإثنين والجمعة. قد تجول من أجل تنفيذ فكرة أو قد تقدم على عملية إقناع وتبحث في شأن مالي وتكون أكثر تعاطفاً مع الآخرين. 

برج الميزان

تعامل بتواضع وواقعية وكن متأنياً جداً خاصةً السبت والأحد، لأنّ هذان اليومان معاكسان جداً وقد يورطوك في خطأ تقدير. إذاً كن حريصاً في الأسبوع هذا وإبتعد عن أي مواجهات وإنتظر حتى بداية الأسبوع الثالث من الشهر هذا. 

برج العقرب

يحذرك الفلك من يومي الإثنين والثلثاء، يعني بداية الأسبوع يتخللها نوعا من البلبلة، لأنّ هذين اليومين معاكسين جداً. قد تخف الحركة خلالهما في الأمور وتضطر لإعادة النظر في بعض القرارات أو الصبر قليلاً وتحمُّل البعض. 

برج القوس

تجنب تفاؤلاً في غير مكانه فأحياناً يُصبح التفاؤل سذاجة. وتجنب سوء تفاهم يتسبب في أزمة بعد ذلك. حاول أن تستريح إذا إستطعت. ربما ينبغي عليك التغيير في بعض نواحي حياتك العاطفية بين السبت والأحد سواء بأسلوبك أو بالتعاطي مع الأمور رغم  أنّ المناخ يبشر بالخير  لكن أنت ستكون مضطراً لتعديل جوانب معينة من حياتك. تفرض عليك الظروف هذا الأمر. تنعم بفترة تُطيّب خاطرك إبتداءً من الأسبوع الثالث من الشهر هذا.

برج الجدي

تتخطى بعض الحواجز التي كانت تعرقلك من فترة ولم تستطع إيجاد حل لها. يُواجهك تمنُّع من بعض المتعاونين بين السبت والأحد. قد يستفزك شريكاً أو يعارض طموحاتك وطروحاتك فتنتفض وتهدد بالإنسحاب. لقاء فينوس ومارس في برج الدلو يبدو وطيد جداً وخاصة في نهاية الأسبوع هذا.

برج الدلو

قد تقوم في أعمال بحث وتحرّي بين السبت والأحد، تريد معرفة أمراً وتبحث عنه وتطّلع على أموراً تراها أنت غامضة أو يخبرك أحدهم بأمراً لم تكن منتظراً أبداً سماعه وهذا يجعلك حائراً. تطل على وضع عاطفي خاص وقد تذهب إلى موعد غرامي أو تسود أجوائك الرومانسية في آخر الأسبوع هذا ورغم ذلك عليك أن تبقى متحفظاً.

برج الحوت 

قد تعرف فترة مهمة جداً لها علاقة بنجاح وبأي ميدان ترغب به في أول يومين من الأسبوع هذا. في الأجواء مكافأة وتطورات وخبراً جيداً. لكن تتراجع معنوياً على الأرجح بين الأربعاء والجمعة. حاذر في الفترة هذه من مواجهة أو تلاسن أو إنخفاض في المعنويات. قد تربكك مستجدات أو تجد نفسك حائراً أمام خياراً عاطفياً أو عائلياً دقيقاً. 

إقرئي أيضاً:

برج السرطان 2022 وأبرز التوقعات العاطفية

خبايا رجل القوس في العلاقة العاطفية... ستذهلك معرفتها!

ماغي فرح: ابرز التوقعات العاطفية للابراج في العام 2022

أضف تعليقا