"هييجي يوم وتدوروا على دخلتي من الباب".. شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه لها رسالة جديدة

وجه الممثل وائل عبد العزيز رسالة إلى شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مستعينا بقصيدة نشرها الشاعر أيمن بهجت قمر قبل ساعات. استعان وائل بقصيدة أيمن بهجت قمر ليوجه رسالة إلى ياسمين عبد العزيز أعرب وائل عبد العزيز عن مدى حزنه لمرور العمر وهو على خلاف دائم مع شقيقته "ياسيمن" الذي لايزال مستمراً منذ سنوات مما أدى إلى مقاطعتهما لبعضهما، لافتاً إلى أنها ستمر بيوم يكون فيه قد رحل عن الحياة وتبحث عنه وسط الأشياء التي تركها والصور القديمة.
وتقول كلمات القصيدة التي كتبها شقيق ياسمين عبد العزيز: "هيجي يوم وتدوروا ... على كلمتي في كتاب ... على كارت والا جواب ... على كل حاجتي ف شنطتي ... وكراكيب الدولاب ... على صوره لينا لما كنا شباب ... على شات مابينا وضحك ع الواتس اب ... هييجي يوم وتدوروا ... على دخلتي من الباب".
يذكر أن العلاقة بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل متوترة منذ سنوات، بعد زواج ياسمين من الفنان أحمد العوضي، وهي الفترة التي شهدت مهاجمة وائل عبد العزيز لشقيقته وزوجها، ورغم ما اعلنه وائل عن انتهاء الخلافات، إلا أن ياسمين تجنبت ذكر اسمه عندما تحدثت عن مساندة أسرتها لها وقت أزمتها الصحية الأخيرة.

 

هيجي يوم وتدوروا ... على كلمتي في كتاب على كارت والا جواب على كل حاجتي ف شنطتي وكراكيب الدولاب على صوره لينا لما كنا...

Posted by Wael Abd Elaziz on Sunday, March 6, 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب