شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف لأول مرة السبب الحقيقي لمرضها

 

 

حذر الفنان وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز من الحسد، ومن أثر العين، ودعا لشقيقته بالشفاء في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب وائل عبد العزيز: “نفسي الناس تقول ما شاء الله علي أي حاجة قبل أي كلام.. لو مش مؤمنين بالحسد شوفوا حالنا وايه جرالنا ومرض ووقف حال.. العين بتموت وتمرض وتوقف الحال وتقعد ناس في بيوتها.. ربنا يبعد عنك العين والحسد ويشفيكي يا بنتي ويصلح حالك وحالنا قادر يا كريم”.

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز خرجت بالأمس من المستشفى بعد أن أمر الطبيب المعالج والمتابع لحالتها الصحية بخروجها من المستشفى، وأكد أنه يجب عليها أن تقضي فترة نقاهة في المنزل  تقترب من 10 أيام، وبعدها تبدأ في الحركة القليلة. 

وقال مصدر إن الفنانة ياسمين عبدالعزيز كانت في المستشفى برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، وشقيقها الفنان وائل عبدالعزيز الذى لم يتركها نهائيًا.

وكان وائل عبد العزيز كشف في وقت سابق آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدًا أن حالتها الصحية كانت خطيرة، بعدما خضعت لجراحة وطالب جمهورها بالدعاء لها.

 

 

 

 

وكتب وائل عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: "صباح الخير.. أنا كل اللي هقدر اقوله دلوقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة".

أضف تعليقا