شقيق ياسمين عبد العزيز يطالب بعدم نشر تصريحات أو صور غير صحيحة بشأنها

طالب وائل عبد العزيز شقيق الممثلة ياسمين عبد العزيز، الصحافيين ورواد مواقع التواصل بعدم نشر تصريحات أو صور غير صحيحة بشأن الحالة الصحية لشقيقته، والاكتفاء بالدعاء لها بالشفاء.

 

 

وأوضح وائل في منشور له عبر حسابه في "فيسبوك" قائلا "أن العائلة ستعلن حالما تتحسن وتستقر حالة الفنانة.

وأضاف: "لما نطمن وتستقر الحالة هنطمن الناس عليها وكل ما نطلبه الآن الدعاء في الأيام المفترجة دي".

وشكر وائل في منشور الإعلامي عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي على اهتمامهما بالحالة الصحية لياسمين. وقال إنه سيتم الإعلان عن حالتها الصحية بعد خروجها من العناية المركزة.

 

 

في المقابل، كشفت مصادر طبية مطلعة على حالة الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، أنها لم تدخل في غيبوبة بعد إجراء عملية جراحية لاستئصال ورم لمفاوي في الرحم.

 

وأوضحت المصادر الطبية لوسائل إعلام محلية أن "الحالة تطورت حتى حدث استئصال للأمعاء واستلزمت الحالة الحصول على أكياس من الدم والبلازما قبل نقلها لغرفة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة في المعادي".

وكشفت أن "الفنانة تعاني من صدمة تسممية ولم تصل لتسمم كامل، على إثر العملية الأولى التي تطورت إلى استئصال جزء من الأمعاء"، مشيرة إلى أنها ستدخل عملية أخرى خلال ساعات لمعالجة حالتها الصحية.

في المقابل، رد أحمد العوضي على هذه الأنباء مؤكداً أنه الوحيد الذي يملك حق الإدلاء بأية بيانات عن الحالة الصحية لزوجته، وأن أغلب ما ينشر غير صحيح.

 

وأشار العوضي إلى أن حالة ياسمين شهدت تحسنا طفيفا في الساعات القليلة الماضية، وباتت مستقرة، مناشدا الجميع بالدعاء لها، وعدم ترويج الشائعات عن زوجته.

 

أضف تعليقا