احدث فساتين زفاف 2022 من أسبوع الهوت كوتور

في كل مجموعة من الأزياء الراقية، ننتظر مجموعة فساتين الزفاف المقدمة خلالها بشغف، إذ أنها تتمتع بفخامة وإبهار، لتمنح العروس إطلالة استثنائية، وخاصةً حينما تكون من توقيع أشهر مصممين لبنانيين. شاهدي احدث فساتين زفاف 2022 من أسبوع الهوت كوتور لموسم الربيع والصيف.

فستان زفاف ايلي صعب

أنهى ايلي صعب عرضه بفستان زفاف فخم بتصميم منفوش ولافت للأنظار، وتزين بالتطريزات البيضاء مع القماش البارز مستوحى من الطبيعة، كما ارتدت العارضة طرحة طويلة بنفس القماش.

فستان زفاف جورج حبيقة

جمع فستان زفاف جورج حبيقة بين الأنوثة والفخامة، بفضل تفاصيله الذهبية التي تزينه، وهو بتصميم ضيق مع تنورة إضافية واسعة، وطرحة طويلة مطرزة بالذهبي.

فستان زفاف جورج شقرا

أعجبنا فستان زفاف جورج شقرا الأنثوي بالقصة الأوف شولدر لعروس ناعمة مع تنورة واسعة وطرحة تول طويلة وبسيطة.

فستان زفاف طوني ورد

تميز فستان زفاف طوني ورد بتصميمه المحتشم والراقي في نفس الوقت ليناسب العروس المحجبة، فهو بأكمام طويلة وقبة مرتفعة وقصة واسعة.

فستان زفاف زياد نكد

يعد فستان زفاف زياد نكد 2022 من أكثر التصاميم الجريئة واللافتة للأنظار، فهو بفتحة صدر كبيرة مع أكتاف مرتفعة ويكشف الظهر من الخلف مع قصة حورية البحر وكاب طويل، وأيضاً ذيل طويل.

فستان زفاف زهير مراد

نختتم مع واحد من أجمل فساتين زفاف 2022 في أسبوع الهوت كوتور، وهو فستان زهير مراد، ومثل العادة، تميز التصميم بالفخامة مع لمسة أنثوية بالقصة الكاشفة للأكتاف، وتنورة إضافية منفوشة ومطرز بالكامل مع طرحة طويلة.
 

اقرئي أيضا : موديلات فساتين زفاف من وحي النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف