هدية ثمينة من لجين عمران إلى شذى حسون في عيد ميلاها الـ 41

أجواء صاخبة سيطرت على عيد ميلاد الفنانة شذى حسون الـ41 الذي حضره مجموعة كبيرة من محبيها وأصدقائها الذين حرصوا على التواجد والاحتفال بها، وعلى رأسهم الإعلامية السعودية لجين عمران، والتي قدمت لها هدية ثمينة عبارة عن عقد من الألماس.

شذى رقصت مع أصدقائها والذي كان من بينهم مصممة الأزياء ليلى عزيز، والإعلامية لجين عضاضة التي حضرت الحفل ونشرت كذلك بعض من الفيديوهات التي تجمعها مع الفنانة شذى حسون التي قامت بتقطيع الكعكة التي كتب عليها اسمها وسط تفاعل كبير من أصدقائها.

شذى حسون نشرت على خاصية “الستوري” عبر حسابها على “انستغرام” العديد من الفيديوهات التي تجمعها مع أصدقائها والتهاني التي قدموها لها في هذه المناسبة ومن بينهم الفنانة والإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز التي اعتذرت لصديقتها شذى حسون على عدم وجودها في عيد ميلادها فكتبت: “عيد ميلاد سعيد عزيزتي شذي، للأسف لم أكن بجوارك لاحتفال معك بهذه المناسبة”، كما نشرت كذلك الإعلامية بوسي شلبي أكثر من فيديو قديم يجمعها بالفنانة شذي حسون وقدمت من خلاله التهنئة له بعيد ميلادها فكتبت: “عيد ميلاد سعيد شذى”.

شذى شاركت أيضا منذ قليل صور عيد ميلادها عبر انستغرام معلقة " سألني أحدهم ماذا أريد لعيد ميلادي فقلت أريد المزيد ..المزيد من الحب..مزيد من السلام..المزيد من الضحك.أكثر متعة..المزيد من الصحة ..أيام جيدة أكثر من سيئة..ببساطة أكثر".

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات