طرق سهلة لعكف الرموش بخطوات بسيطة

من منا لم تأخذ أداة تجعيد رموش كطفلة من علبة مكياج أمها ولم تقم ببلف رموشها. أحد الأسباب التي جعلتني أحب المكياج هو ذلك المجعد. تجعيد الرموش هو أحد أجزاء تطبيق الماكياج الذي لا يحظى بالكثير من الإهتمام أبدًا ولكنه يمكن أن ينتج عنه نتائج مذهلة عند القيام به بشكل صحيح. مع التجعيد المناسب، تبدو الرموش أطول وأكثر سمكًا وامتلاءً، وتبدو العيون نفسها أكبر وأكثر يقظة.

إليكم تقنيتيين لتجعيد الرموش بسهولة مطلقة:


الطريقة الأولى:


1-    امسكي المجعد بالطريقة التي تمسكين بها عادة المقص. 
2-    افتحي المجعد تمامًا وضعيه على الرموش العلوية، وتأكدي من وصول الشريط إلى جذر الرموش. تحققي من وجود كل الرموش داخل المجعد. ضعي الأداة في وضع مستقيم، بحيث يكون المنحنى متجهًا للخارج.
3-    أغلقي المجعد بعناية على الرموش واضغطي برفق بقبضة ناعمة.
4-    الآن قومي بلف أداة تجعيد الشعر للأعلى بحيث يتماشى منحنى تجعيد الشعر مع منحنى تجعد جفنك. هذا هو السر المؤيد. سوف يمنحك تأثير تجعيد بدلاً من تجعيد.
5-    استخدمي أداة تجعيد الشعر من جذور الرموش حتى طرفها.
6-    افتحي أداة تجعيد الرموش وانظري الى التجعيد الاحترافي المثالي. كرري إذا لزم الأمر لتحديد رموشك قبل وضع المكياج. 

تجعيد الرموش البسيط الذي يستغرق أقل من خمس دقائق في الصباح، سيأخذ لوكك الى آفاق جديدة. عندما تقومين بالمهمة بشكل صحيح، لن تتسببين في إتلاف رموشك - حتى لو كنت تقومين بذلك كل يوم. يبرز التجعيد حقًا شكل عينيك الطبيعي ويؤطره، مما يمنحك مظهرًا أكثر نضارة ويقظة.  إليك بالطريقة الثانية لعكف الرموش ببساطة:

 


1-    قبل أن تبدأي، سترغبين في وضع الجزء الأكبر من مكياج العيون - الظل ، والكحل - أولاً (اتركي الماسكارا حتى بعد تجعيدها) وتأكدي من أن رموشك نظيفة من خلال وضع مزيل المكياج عليها قبل تطبيق المكياج. 
2-    اختاري مجعد رموش يناسب شكل عينيك حتى تتأكدي من أنها تتسع لكل رموشك حتى تلك في الزوايا الخارجية. 
3-    بوسعك تسخين المجعد من خلال استخدام مجفف الشعر.
4-    ضعي رموشك في داخل المجعد واضغطي الى الأعلى مراراً وتكراراً ومن ثم لفي معصمك حتى تعكفي المجعد عالياً باتجاع جبينك. أبقي على هذا الموقع لثواني. 


اقرئي أيضاً:بوتكس رفع الرموش

أضف تعليقا