اختبار شخصية: اختاري مكياج العيون المفضل لديك واكتشفي خفايا مثيرة عنك

قد يشكل مكياج العيون المعنمد أوالمحبذ لديك وسيلة للتعبير عن مكنوناتك الداخلية وخفايا شخصيتك. حددي المكياج المفضّل لديك واكتشفي اشياء جديدة عنك.

 

1-خط واحد على طول العين: هذا الشكل يكشف أنك شخص عملي. تحبين التمتع بوقتك. تتفاعلين على مواقع التواصل الاجتماعي أو الانترنت . انت لا تبالين كيف يفسر الناس اسلوبك في ارتداء الملابس أو غيره.

2-الايلاينر المشرق: أنت انسانة مميزة، ولا تهتمين بما يقوله الناس عنك، تحبين لفت الأنظار فعطرك صارخ وثيابك فريدة وتكرهين الروتين والرتابة. تحبين اختبار اماكن جديدة.

3-ايلاينر مجنح: تحبين التأمل في الاشخاص، ويفكر الناس بانك سيئة الطباع حتى قبل معرفتك. أما في العمل فلديك أفكار خلاقة وفعالة.و تحبين أن يكون عطرك مميزا ، ودوما تتلقين الغزل حول رائحتك الجميلة. لا تحبين الافصاح عن اماكن شرائك للملابس او الاحذية لانك تحبين ان تكون فريدة من نوعك.

4-تحديد داخل العين: تحبين ابقاء كل شيء في الداخل، انت شخص وفي جدا. لا تمانعين الخروج بمفردك وتحبين المطاعم الراقية والمنتجعات الفخمة.

5-على الزوايا الخارجية أو الاطراف: في مجال العمل، انت تعرفين ما تريدينه وكيف تحصلين عليه. أنت تعرفين جيدا ما يليق بك ويبرز من دون الافراط بالمظهر والابتذال.

6- من دون كحل: أنت بارعة في الاتجاهات، ربما لانك تلاحظين دوما الاشارات في الشارع. تفضلين قراءة صفحات الويكيبيديا حول الأفلام المرشحة للاوسكار بدلا من مشاهدتها. لم تتعلمي أبدا كيف تضعين الايلاينر، لانك تفضلين امضاء وقتك في القراءة.

 

اقرئي ايضا

اختاري باباً واكتشفي شخصيتك وما يخبئه لك الغد؟

ما هو رقم حظك وما الذي يكشفه عن حياتك ؟

ما يكشفه شكل أصابعك عنك؟

 

 

أضف تعليقا