ماسك ليلي للبشرة الباهتة والجافة على طريقة الكوريات

 

ينصح بتطبيق الماسكات خلال ساعات النوم، لأنه أطول وأفضل وقت يمكن للبشرة فيه أن تستفيد من خصائص الماسك، لذلك، إذا كنتِ تعانين من البشرة الباهتة والجافة اليوم نشاركك واحد من أفضل الماسكات الليلية الفعالة للحصول على بشرة صافية ومتوهجة. 


عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة ، فإن روتين العناية بالبشرة على طريقة المرأة الكورية هو الأقوى في الوقت الحالي،إنه روتين مكثف مكون من 10 خطوات فضلا عن الماسكات الورقية وأقنعة الشفاه ، فقد نجحوا بالفعل في تحقيق أفضل طرق العناية بالبشرة.

لكن أحدث منتجات العناية بالبشرة التي قدمتها الكوريات للعالم هي الأقنعة الليلية. تمامًا مثل القناع العادي ، يتم تحضير الأقنعة الليلية باستخدام مكونات تتغلغل بعمق في بشرتك وتقدم تأثيرًا مستهدفًا. هذه الأقنعة هي المحارب المزدوج للعناية بالبشرة ، لأنها لا تعالج بشرتك وترممها فحسب ، بل تعمل أيضًا كحاجز لمنع الأوساخ والزيوت والشوائب الأخرى من دخول بشرتك أثناء النوم. 

1- ماسك بفيتامين E والصبار

 

هذا الماسك بسيط حقًا وله العديد من الفوائد للبشرة الباهتة. إن استخدام زيت فيتامين E في علاجات مكافحة الشيخوخة فعال للغاية لأنه يؤخر ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. يمنع القوام الكثيف لفيتامين ه الأوساخ والزيوت من دخول بشرتك.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا الماسك أيضًا على جل الصبار لتزويد بشرتك بالرطوبة والتغذية اللازمة التي تحتاجها. تمتلئ الألوفيرا بخصائص محببة للبشرة مثل فيتامينات أ و C والأحماض الدهنية والإنزيمات لترطيب بشرتك وتنعيمها وحمايتها بشكل مكثف.

الآن بعد أن تعرفتِ على فوائد المكونات المدهشة في هذا الماسك الليلي ، دعينا نتعرف على كيفية تحضير هذا الماسك السحري للبشرة.

طريقة تحضير الماسك: 

الخطوة 1: في وعاء الخلط ، اقطعي حوالي 10-12 كبسولة من فيتامين (E). يمكنك إيجاد هذه الكبسولات في أي متجر طبي.

 

الخطوة 2: بعد ذلك ، خذي حوالي 4 ملاعق كبيرة من خلاصة الصبار وإضافته إلى زيت فيتامين E.

الخطوة 3: امزجي كل من المكونات معًا حتى تمتزج تمامًا وانقلي هذا الخليط إلى وعاء محكم الإغلاق.

الخطوة 4: بعد الانتهاء من روتين العناية بالبشرة ، ضعي طبقة رقيقة من هذا الماسك على وجهك ورقبتك. تذكري أن هذه يجب أن تكون الخطوة الأخيرة في روتين العناية ببشرتك.

الخطوة 5: اغسليها في صباح اليوم التالي. 

اقرئي أيضا: قناع مذهل لتعزيز إشراقة البشرة الباهتة

 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة