منة عرفة من طفلة بريئة إلى نجمة مثيرة للجدل

 

أصبحت النجمة الشابة منة عرفة حديث السوشيال ميديا مؤخراً بعد ان أعلن زوجها السابق محمد المهدي انفصاله عنها للمرة الثانية مفاجئاً الجميع، ومن الواضح أن منة تعد من أكثر النجمات إثارة للجدل.

شاهدوا منة عرفة من طفلة بريئة الى نجمة مثيرة للجدل:

بدأت منة صاحبة الوجه الطفولي العمل منذ الصغر، إذ شاركت في العديد من الإعلانات التجارية، ثم انتقلت إلى شاشة السينما، وساهم في شهرتها وانتشارها بشكل سريع، وقوفها أمام نجوم كبار مثل أحمد حلمي، وأشرف عبدالباقي، وحمادة هلال.

استطاعت منة استطاعت الطفلة الصغيرة أن تلفت نظر المخرج سمير سيف، وفي عام 2005 رشحها للعمل في مسلسل "السندريلا" والذي تناول قصة حياة الفنانة الراحلة سعاد حسني، وقامت ببطولته النجمة منى زكي.

توهجت منة عرفة في مرحلة الطفولة، وحاصرتها الأضواء بفضل موهبتها الاستثنائية، ومن الأعمال التي حققت من خلالها الانتشار في تلك المرحلة مسلسل "راجل وست ستات" بطولة أشرف عبد الباقي، ولقاء الخميسي.

وعندما شعرت منة عرفة، أنها على أعتاب مرحلة عمرية جديدة، تعاملت بذكاء شديد مع هذا التحول، حيث قررت الابتعاد عن الساحة الفنية لمدة 6 سنوات، لتعود بعد ذلك فتاة قادرة على تقديم الأدوار الرومانسية.

ومن بعدها راحت منة عرفة تهتم بأناقتها، وترتدي الملابس التي تبرز جمالها وأنوثتها، وقامت بعمليات تجميل زادتها جمالاً حيث شبهها الكثيرين بالنجمة العالمية سيلينا غوميز.

واليوم تعد منة بين نجمات مصر الشابات المثيرات للجدل فهي نجمة منذ طفولتها ولديها موهبة كبيرة بسبب خفة ظلها وجمالها.

تابعوا المزيد من صور منة عرفة من طفلة بريئة الى نجمة مثيرة للجدل:

أضف تعليقا
المزيد من تربية وعناية