طريقة من تيك توك لتطبيق الكريم المرطب وتفتيح الوجه من دون فاونديشن  

 

 تنتشر حالياً طريقة من تيك توك لتطبيق الكريم المرطب وتفتيح الوجه من دون فاونديشن. ولا شك في ان الكثيرات يردن معرفة كيفية فعل ذلك من اجل الحصول على بشرة نقية وخالية من الشوائب من دون الحاجة الى استخدام مستحضرات التصحيح. واللافت اننا لم نجرب هذه الحيلة من قبل وقد اطلقت عليها على التطبيق تسمية Wet Beauty Hack. وهي تقوم على وضع الكريم المرطب على الوجه بطريقة جديدة. 

 

طريقة تطبيق كريم الترطيب الجديدة من تيك توك   


تروج الناشطات على المواقع حالياً لطريقة من تيك توك لتطبيق الكريم المرطب وتفتيح الوجه من دون فاونديشن ومن دون استخدام اي مستحضر تصحيح. وفي هذه الحالة يجب التخلي عن الطريقة القديمة واعتماد اخرى جديدة لا تعرفها الكثيرات منا. 
1- لهذه الغاية يجب اولاً تنظيف الوجه جيداً لتخليصه من كل البقايا والجزيئات الضارة التي يمكن ان تسد المسامات وتسبب نمو البثور. 
2- يجب غسل اليدين جيداً بالصابون والماء لمنع انتقال البكتيريا الضارة منهما الى بشرة الوجه. 
3- يجب ايضاً في هذه الحالة عدم تجفيف اليدين وتطبيق الكريم بواسطتهما وهما مبللتان على الوجه. كما يمكن تجفيفهما وتطبيق الكريم على بشرة وجه رطبة. 
وقد تعتقد الكثيرات ان هذا يمنع السيروم او الكريم من النفاذ الى اعماق البشرة، الا ان بعض متابعات التطبيق اشرن الى انهن قمن بتجربة الحيلة وحصلن على افضل نتيجة. ولفتن الى ان هذا يجعل منتج العناية اكثر فاعلية حيث انه يضفي الاشراق على الوجه ويجعل لون البشرة يبدو فاتحاً من دون الحاجة الى تطبيق كريم الاساس او التصحيح.  
وحقق احد الفيديوهات الذي عرض طريقة من تيك توك لتطبيق الكريم المرطب وتفتيح الوجه والذي نشره حساب yayayayoung @ اكثر من مليون و400 الف مشاهدة. كما حقق آخر نشره حساب beauty.with.cait نسبة مشاهدة عالية. وهو يشير الى انه من الضروري في هذه الحالة ان يتم تدليك بشرة الوجه الى ان تمتص الكريم او السيروم بالكامل. 
كذلك اشارت طبيبة بشرة في حديث الى موقع Refinery 29 الى فاعلية هذه الطريقة، وقالت انها تسمح بنفاذ الكريم المرطب الى اعماق الجلد. ورأت فيها افضل طرق الحفاظ على رطوبة البشرة والتخلص من مشكلة الجفاف وما يمكن ان ينتج عنها من مضاعفات تؤثر سلباً على مظهرها. ولهذا ننصح بتجربة طريقة من تيك توك لتطبيق الكريم المرطب وتفتيح الوجه من دون فاونديشن.  
   

 

@beauty.with.cait This has changed my moisturizing game #wethandsmethod #moisturizer #skincare #hydratedskin #dryskinhacks #skincaretips #skincarehack ♬ original sound - Cait
أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج