ما هو برج شهر 2

يُعد شهر فبراير هو الشهر الوحيد الذي يبلغ عدد أيامه 28 يوم أو 29 يوم في السنة الكبيسة، وينقسم إلى قسمين إعتماداً على تصنيفات الأبراج؛ القسم الأول يمتد من الأول من فبراير وحتى الثامن عشر من فبراير، ويتبع الأشخاص المولودون في هذه الفترة إلى برج الدلو الذي يحكمه كوكب أورانوس، أما القسم الثاني فيمتد من الثامن عشر من فبراير وحتى آخر يوم في الشهر سواء كان ثمانية وعشرين يوماً في الوضع الطبيعي أو تسعة وعشرين في السنة الكبيسة، ويتبع برج الحوت الذي يحكمه كوكب نبتون. فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على شخصية مواليد شهر فبراير، بالإضافة إلى أبرز مميزاتهم وعيوبهم.

شخصية مواليد شهر 2 وأبرز مميزاتهم وعيوبهم

برج الدلو 

يولد أصحاب برج الدلو من تاريخ 20 من شهر كانون الثاني إلى 18 من شهر شباط، وينتمي هذا البرج إلى عنصر الهواء. يتمتّع بشخصية مستقلة تهوى الفضول والتحدي، بالإضافة إلى أنه حيوي وديناميكي، وفي بعض الأحيان يكون هادئاً وخجولاً ومسالماً إلى حد بعيد وتارةً أخرى يكون عصبياً جداً، لذا يصعب على الآخرين فهم شخصيته المستقلة. يكره القيود الاجتماعيّة والقيود كلها بشكل عام، ويرفض أن يخالفه الآخرين في الرأي أو ينتقدوه. يميل مولود الدلو للاختلاء بنفسه بعيداً عن الناس والضجيج ويعتبر الخيال أساس فكر هذا الإنسان وطريقه لرؤية الأمور جميعها.

مميزات مولود برج الدلو 

يمتلك مولود برج الدلو عقلية منفتحة ومتحررة، ويتخذ قراراته بنفسه وقد تكون قراراته جريئة في كثير من الأحيان.
يتصف مولود برج الدلو بالصدق التام في مختلف الظروف والمواقف، ولا يمتلك القدرة على الكذب.
يحاول مولود برج الدلو إيجاد طرق جديدة ومبتكرة للقيام بالمهام، ويتميز بالفضول والرغبة والاهتمام باكتشاف كلّ ما هو جديد. 
يتعلم  مولود برج الدلو بسرعة، حيث إنّه لا يحتاج إلّا أن يدرك الأمر ويفهمه جيداً في البداية ثمّ سوف يكون قادراً على إتقانه بسرعة شديدة.

عيوب مولود برج الدلو 

يُعتبر مولود برج الدلو من الأشخاص المتسرّعين للغاية والأقرب إلى التهوّر.
يُعتقد مولود برج الدلو بأنّه لا يوجد أفضل من رؤيته لأمور الحياة.
يُعرف مولود برج الدلو بأنّه متعالي ومغرور في بعض الأحيان، وهذا يرجع إلى اعتقاده بأنّ أفكاره وحدها هي الصحيحة.
يُعتبر مولود برج الدلو من الأشخاص المتطرّفين في كلّ شيء، فهو لا يستطيع الوقوف في منتصف الأشياء، ولذلك فهو أحياناً يتخطى حدوده.
يتميّز مولود برج الدلو بالعناد الشديد، فهو لا يهتم إلا لرأيه الخاص.

برج الحوت

يولد أصحاب برج الحوت بين 19 من شهر شباط و20 من شهر آذار، ويرمز له بسمكتين مرتبطتين ببعضهما البعض ويسبحان في اتجاهين متعاكسين، وهو أحد الأبراج المائية التي تقع في المرتبة الأخيرة بحسب دائرة الأبراج الفلكية. يتمتع مولود برج الحوت بشخصية قوية وثقة عالية بالنفس، كما ويُعرف عنه بأنه سريع البديهة. ويمتلك الحب ويعطف على من حوله، ويميل إلى الفن والموسيقى والسباحة. يهرب من الواقع عموماً، ويتذكر الكثير من التجارب الماضية الحزينة التي حصلت معه. يحب الأماكن الهادئة وتلك القريبة من الماء والبحيرات، كما أنّ ملامح وجهه تعكس ما في داخله سواء كان فرحاً أم حزناً.

مميزات مولود برج الحوت

يميل مولود برج الحوت إلى الهدوء والصمت في كثير من الأحيان، فهو لا يرغب بالتحدث إلّا عند الحاجة.
يمتاز مولود برج الحوت بذوقه الرفيع، ونظرته التي تختلف عن نظرة الأشخاص العاديين، فهو ينظر إلى العالم بنظرة عميقة ولديه رؤيتهم الخاصة.
يميل مولود برج الحوت إلى أن يكون كريماً وسخياً للغاية، ومن طبيعته أنّه يحب مشاركة المقربين منه باللحظات الممتعة ولا يتردد في تقديم الهدايا والمساعدات لهم في حالة حاجتهم. غالباً ما يستطيع مولود برج الحوت أن يقرأ نوايا الشخص الذي يقابله، وفي الغالب تكون قراءته ونظرته للأمور سليمة وفي مكانها. 
يتميز مولود برج الحوت بالحكمة، ويتخذ قراراته بحكمة كبيرة.

عيوب مولود برج الحوت

يتعامل مولود برج الحوت مع المواقف بطريقة عاطفية. 
يبذل مولود برج الحوت جهده للهروب من المواقف الصعبة التي تواجهه بدلاً من مواجهتها.
لا يستطيع مولود برج الحوت اتخاذ قراراته بشكل حاسم. 
لا يحب مولود برج الحوت بذل المجهود 
ينظر مولود برج الحوت دائماً للأمور بسلبية كبيرة، ومتشائمة.
يُصبح مولود برج الحوت في بعض الأحيان متقلب المزاج. 

إقرئي أيضاً:

الابراج هكذا تتحول عيوبها الى أكبر مصادر قوتها

هذه الابراج قائدة بالفطرة

من هي الابراج المتقلبة عاطفياً؟

أضف تعليقا