هذه هي الابراج الأكثر تكتماً وتحافظ على خصوصية علاقاتها

 

تُحب بعض الأبراج الأضواء، وعندما يجدون شخصاً يستمتعون بقضاء الوقت معه، فمن السهل أن يرغبوا في إخبار العالم عنه على الفور. فيما تُعتبر بعض الأبراج الأخرى هادئة بطبيعتها ويحبون الحفاظ على حياتهم العاطفية الشخصية والخاصة، ويحافظون على علاقاتهم الجديدة تحت القفل والمفتاح، وأحياناً إلى الأبد أو أحياناً حتى يعلموا أنها أكثر من مجرد شيء غير رسمي. فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على الأبراج التي تحافظ على علاقاتها الخاصة مقابل أولئك الذين يخبرون العالم بكل شيء.

هذه هي صفات الأبراج التي لا تحب مشاركة التفاصيل حول علاقاتها الخاصة 

 

إنّ إخبار الجميع بكل شيء عن علاقتك ليس بالضرورة أمراً سيئاً، ولكنه قد يؤدي إلى بعض الكراهية بينك وبين شريكك، وبين شريكك وبقية العالم. وكبداية، إخبار الناس عن علاقتك يمكن أن يفتح لك الكثير من النقد والآراء غير المرغوب فيها. 

برج العذراء 

برج العذراء متحفظ للغاية بشأن معظم الأشياء في حياته بما في ذلك علاقته. ليس الأمر أنه سيذهب إلى حد إنكار أنه حتى على علاقة، لكنه بالتأكيد يُحب بشدة ويريد التأكد من أن العلاقة التي تربطه بالشريك ستستمر. لذا، من المحتمل أنه سيتجنب الموضوع حتى يعرف كيف ستسير الأمور.

برج الميزان 

الميزان هو شخص هادئ ومريح للغاية. مثل أي شخص آخر، يشعر بالحماسة والسعادة أو الانزعاج من الأشياء، ولكن بغض النظر عن المشاعر التي يشعر بها، لن يخبر العالم عن علاقته الجديدة على الاطلاق. يُحافظ الميزان على خصوصية علاقته، وكل ما يريده حقاً هو أن يحظى بعلاقة سعيدة خالية من الفوضى، وإلى جانب الاعتقاد بأنه من العبث التباهي بعلاقته مع الجميع.

برج العقرب

يُقدر العقرب خصوصية علاقته بشدة ولا يشارك تفاصيلها مع أي شخص. في الواقع، من النادر أن يتحدث بصراحة مع أصدقائه وعائلته حول علاقته ما لم يُطلب منها ذلك. لكن بمجرد أن يعرف أنّ العلاقة ستستمر لفترة، قد يكون أكثر ميلًا للمشاركة مع العائلة والأصدقاء المقربين منه، ولكن حتى ذلك الحين، يعتبر هذه العلاقة هي علاقة له وحده. ولن يرغب أبداً في إخبار الغرباء عن علاقته. 

برج الدلو

برج الدلو هو أحد أكثر علامات الأبراج تكتماً. هو شخص هادئ بشكل عام، ليس فقط عندما يتعلق الأمر بالأشياء المتعلقة بعلاقته، بل حتى في العمل وعندما يكون مع عائلته وأصدقائه. حتى لو كان في علاقة رائعة تثير حماسه، فمن المرجح أنه سيحتفظ بها لنفسه. سيُخبرك بما تريد أن تسمعه عن حبيبه الجديد. ولكن إذا كنت تعمل فقط أصدقاء أو صديقة لصديق ، فسوف تغلق بسرعة. 

برج الحوت 

يُفضل الحوت أن يستمتع بعلاقته بمفرده بدلاً من إخبار كل شخص يعرفه بكل التفاصيل. عندما يكون الحوت في حالة حب، فإنه أكثر راحة في الحفاظ على خصوصية علاقته من إخبار الناس لأنّ هذا هو عالم أحلامه. هو أيضاً يمكن أن يخجل عند مواجهته بشأن حياته الشخصية ، لذلك فهو يشعر أنه إذا احتفظ بحياته العاطفية لنفسه، فلن يضطر إلى تلقي الأسئلة من قبل الأشخاص الفضوليين.

إقرئي أيضاً:

ابراج صادقة لا تعرف الكذب ابداً

الابراج الصينية وأبرز صفاتها

الابراج الهوائية مميزاتها وعيوبها

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات