وفاة ملكة جمال أمريكية بحادث غريب عن عمر ناهز الـ27 عامًا

فارقت ملكة جمال ولاية ألاباما الأميركية زوي سوزو بيثيلز الحياة، يوم الجمعة 18 شباط 2022، عن عمر ناهز الـ27 عامًا، بعد 8 أيام من دخولها في غيبوبة، عقب تعرّضها لحادث غريب لم يتم توضيح تفاصيله.  

 

وبحسب العائلة فقد دخلت زوي في غيبوبة منذ حوالي الأسبوع، وتضررت منطقة الدماغ لديها، بعد تعرضها لحادث غريب، وأكدت أن الموقف كان مفاجئًا وغريبًا للغاية، وأنه سيصيب كثيرًا من محبيها بالصدمة.  

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zoe Sozo Bethel (@zosobe)

 

 

وكتبت عائلة الراحلة على إنستغرام: "تُوفيت ابنتنا زوي يوم الجمعة 18 شباط إثر إصابتها البالغة. لمست زوي قلوبنا وكانت إنسانة محبة وطيبة للغاية، كانت ملكة جمال ألاباما، نطلب منكم الصلاة لأجلها، ومنحنا الخصوصية في هذا الوقت العصيب".  

 

وختمت العائلة حديثها بالقول: "نشكر الجميع على الكلمات التي أظهرت الحب تجاه زوي، وإلى من يريد إظهار الحب والاهتمام أكثر يمكنه التبرع للمساعدة بدفع التكاليف التي تكبدها علاج الراحلة في المستشفى إضافة إلى تكاليف الدفن".  

 

وقد أنشأت العائلة حساب خاص على "GoFundMe" لجمع مبلغ 500 ألف دولار، وقد تم جمع 40 ألف دولار حتى الآن.  

 

يشار إلى أن زوي ليست أول ملكة جمال في أميركا تتوفي هذا العام، بل سبق وتوفيت "تشيزلي كريست" الفائزة بمسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام، 2019 والتي عملت كمراسلة لبرنامج تلفزيوني إخباري ترفيهي EXTRA، قد تُوفيت مؤخرًا في مدينة نيويورك، عن عمر 30 عامًا.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم