وفاة Nightbirde مكافحة السرطان في America’s Got Talent

توفيت Nightbirde   اسمها الحقيقي جين ماركزيوسكي  مكافحة السرطان في برنامج America’s Got Talent عن عمر يناهز 31 عامًا.

وفقًا لـ TMZ ، توفيت Nightbirde يوم الأحد بعد أشهر من خضوعها للعلاج من السرطان ومحاربته والذي انتشر في العمود الفقري والرئتين والكبد.

 تم تشخيص Nightbirde في الأصل على أنها مصابة بسرطان الثدي في عام 2017 ، وبينما نجت من العلاج ، عادت لاحقًا بعد انتقالها.

بعد عامين فقط ، منحها أطباؤها فرصة بنسبة 2 ٪ فقط للبقاء على قيد الحياة ، حيث قالوا إن متوسط العمر المتوقع لها كان من ثلاثة إلى ستة أشهر فقط. Nightbirde أبهرت الجماهير ولجنة تحكيم في اختبار AGT للموسم 16 ، وسرعان ما كسبت بعد أن قام سيمون كويل بكبس الجرس الذهبي لأدائها لأغنيتها الأصلية ، "إنها بخير".

كما حظيت بحفاوة بالغة ، وسرعان ما كان يُفترض أنها واحدة من المتسابقين الذين فازوا في النهاية ، ولكن بحلول أوائل أغسطس من عام 2021 ، كان عليها الانسحاب من المنافسة بسبب تدهور حالتها الصحية.

قالت نايتبيردي في برنامج America's Got Talent خلال تجربتها في الموسم 16: "لدي فرصة بنسبة 2٪ للبقاء على قيد الحياة".

لم يرد ممثل America's Got Talent على الفور على طلب PEOPLE للتعليق وقال "نشعر بالحزن لمعرفة وفاة @ _nightbirde. تعازينا لأقرب أفراد عائلتها وأصدقائها في مثل هذا الوقت العصيب. نحن نحبك ، Nightbirde" ، هذا ما قاله المضيف تيري كروز على إنستغرام يوم الإثنين.

هايدي كلوم كتبت في ستوري انستغرام "نحن نحبك، ارقدي بسلامnightbirde".

ومع ذلك ، فقد انسحبت من العرض بعد أسابيع ، معلنة على وسائل التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت أنها لم تعد قادرة على المنافسة لأن صحتها قد "اتخذت منعطفاً نحو الأسوأ".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم