توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الرابع من شهر فبراير 2022

 

ما هي المفاجآت والتطورات والأحداث لكل برج من الأبراج؟ وماذا يخبىء الفلك من إيجابيات وأخبار سارة على الصعيد العاطفي؟  فيما يأتي تُقدم لك "الجميلة"، أبرز توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأسبوع الرابع من شهر فبراير/شباط 2022.

التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الرابع من شهر شباط / فبراير 2022

برج الحمل

راهن على يوم الخميس والجمعة، لأنّ قبل الفترة هذه قد يكون هناك تردداً أو بعض الذبذبات التي تحول دون تحقيق الأحلام. مطلوب منك التروّي في الأسبوع هذا والكثير من الدبلوماسية حتى تجتاح المرحلة هذه بسلام.

برج الثور

حاذر بين الثلثاء والأربعاء من مشادة كلامية أو نزاع أو مبالغة وتطرف، وحاول ان تضع حدوداً لجموحك. يُولد ماركور الموجود في الدلو أجواءً دقيقة جداً ويعاكس القمر في العقرب مما يعني أنّ الفترة هذه دقيقة جداً، وخاصةً أنّ أورانوس يُعاكس الإثنان معاً، وهذا من شأنه توليد النزاعات والإحتكاكات. قد تتوصل إبتداءً من الخميس إلى مبتغاك وتحقق نجاحاً شرط أن تقارب الأمور بحكمة ومسايرة وعدم البوح في أسرارك وإعطاء الثقة لأي غريب. لا تقل شيئاً غير مضطر للبوح فيه. 

برج الجوزاء

يتحدث الفلك عن علاقات عاطفية، وتُملي عليك العواطف قراراً نهائياً بين الخميس والجمعة، لكن هذين اليومين معاكسين جداً، فكن حذراً، لا فائدة من توجيه السهام لأحد أو الملاحظات الحادة خاصة إذا كان شريكاً عاطفياً او زوجاً. إنتبه من شغف شديد قد يُوقعك في الهاوية.

برج السرطان

حاذر من إرتكاب الأخطاء أو من التجني على أحد بين السبت والأحد، ولا تعتقد أنك إنتصرت، فهذان اليومان معاكسان، وتجنب خلالهما كارثة قد تطرأ إذا لم تُحسن الصبر والإنتظار والتأنّي في التعاطي مع الآخرين. تتجلى الامور في آخر أيام الأسبوع هذا، وتزول الصعوبات. قد تعرف لقاءات عاطفية حاسمة خاصة بين السبت والإثنين. 

برج الأسد

إبتداءً من الإثنين تجد نفسك منخرطاً في مهمة أو في أمراً يخص الشريك، مما يجعلك مضطراً لمعالجة أمراً طارئاً قد يُحدث تغييرات وإنقلابات مهمة. من الأفضل أن تتخلى عن أمراً لم يعد ضرورياً في حياتك أو عن مسار مسيء لك، والحصول على جديد بين الخميس والجمعة. تقوم في عملية ترتيب في الوقت هذا. يحصل ما يلزمك على البقاء على إتصال مع المحيط ومعالجة بعض المستجدات الإجتماعية وحتى العاطفية. تتناغم مع التيار  الحالي في آواخر الشهر. وإذا طرأت تغيُّرات مربكة فعليك التكيف معها. 

برج العذراء 

لا تدع أحداً يتدخل في أمورك الشخصية والعاطفية، وحاذر من بعض العوائق التي تسد امامك الطريق او هدفاً معيناً. حاول تأجيل بحثك حتى يوم السبت والاحد، فهذان اليومان من افضل أيام الشهر ويحملون لك  أوضاعاً مطمئنة. حاذر من بعض التحديات يوم الإثنين وقد يتجاوب الآخرون مع رغباتك حالياً وتنتصر على محاولة مقاومة أفكارك.

برج الميزان

قد تسمع عن نجاح مادي يخص أحد المقربين وتصغي إلى قصة رومانسية تتعلق بأحد الأبناء. تبحث عن الحب في الفترة هذه وقد يكون لديك قصة غريبة بين الخميس والجمعة والسبت. تبحث في مسألة عائلية وتكون الأجواء دقيفة جداً بين السبت والأحد تتعلق في مسألة عائلية وقضية زوجية. يقوى حدسك ويقودك إلى قرارات مهمة في آخر أيام الشهر.

برج العقرب

إنتبه من بعض التشويش على حياتك العاطفية بين الخميس والجمعة. تسكنك الهواجس والحيرة وتعيش بعض البلبلة على أثر خبر تحصل عليه أو تطور يعيق تحركاتك ويرجم إندفاعك. حاذر من تصرفات غير مقبولة أو من أداء مشبوه لمعالجة كل أمورك في الفترة هذه. 

برج القوس

ينصحك الفلك بالتروي والتواضع وإختيار اليوم الأخير من الشهر حتى تستفيد من فرصة أو صياغة حواراتك بهدوء وليونة لتحقيق ما ترغب به.

برج الجدي

تنطلق في أحلام كثيرة الخميس والجمعة. تتحدث عن الماضي وتعود إلى الوراء وتلتقي مع أحباء سابقين. أما يوم السبت والأحد فيعتبران يومان مميزان ويزورك خلالهما الحظ. تتاح لك فرصة لتجربة أموراً لم تكن واعدة. 

برج الدلو

تتخذ حياتك الإجتماعية والشخصية طابعاً جيداً إبتداءً من الخميس وربما قبل ذلك. تمارس جاذبية كبيرة وترتفع شعبيتك بفضل طبيعتك الدبلوماسية والمحبة للمرح. تتواصل مع أصدقاء ووجوه مألوفة وجديدة على السواء في الأيام الأخيرة من الشهر هذا. قد تنسحب من لقاء بين السبت والأحد بسبب رغبتك في أن يكون هذا اللقاء سري، أو تستعيد بعض الذكريات. ويعتبر يوم الأحد هو الأنسب للقاءات الرومانسية.

برج الحوت

تخرج من موقف محدد ودقيق جداً. وتكون الفترة هذه جيدة لمتابعة مشروع سابق أو لإستئناف دراسة بدأت فيها سابقاً أو لدرس بعض الملفات.

إقرئي أيضاً:

هذا ما يقوله برجك لعام 2022 على صعيد الحب 

عام 2022 سيُحقق الاحلام للابراج مع وجود كوكب المشتري في برج الحوت

ابرز توقعات جاكلين عقيقي العاطفية للابراج في العام 2022

أضف تعليقا