شاهد نجوم السينما والدراما الهندية وهم أطفال

شارك بعض نجوم الهند من الدراما والسينما بعض المنشورات، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متضمنة صورا من طفولتهم، وكان أبرزهم:
يعد أميتاب باتشان، من أشهر نجوم الفن عالميا، وكانت بدايته في عالم الفن، في بداية السبعينات، وانطلاقته جاءت بعد نجاحه في فيلمي «Zanjeer ، Deewaar»
النجم العالمي شاروخان، يعد خليفة أميتاب باتشان، في الشهرة العالمية، وخاصة أن أفلامه تعد الأكثر مبيعا، في السوق العالمي، ومن أشهر أفلامه «كابهي كوشي كابهي جم، كوتش كوتش هوت هيا، وماي نيمز خان»


يعد سلمان خان، من أكثر نجوم بوليوود وسامة، وأيضا علامة فارقة في عالم السينما الهندية، حيث قام سلمان خان بالأعوام الأخيرة، بـ أفلام تفوقت على أفلام شاروخان، جماهيريا وإنتاجيا، وكان أبرزها، «سلطان، تايجر زندجي».


هريتيك روشان الفنان الأكثر وسامة، والذي يلقبه المصريون بشبيه أحمد عز، والذي حقق نجاحا كبيرا بالوطن العربي بعد شهرة فيلمه «كريش 3».


يعد وجه كارينا كابور، مألوفا للجمهور العربي لمشاركتها بالحملات الإعلانية لأشهر الماركات حول العالم، فضلا عن أنها من النجمات الهنديات الأكثر جمالا والأعلى أجرا، شاهد كيف كانت جميلة منذ الصغر.


النجم الهندي المثير للجدل حول نوعية ملابسه، رانفير سينج، الذي اشتهر بدوره في فيلم «بادمافاتي» بتجسيد دور علاء الدين خليجي، وأيضا فيلمه الشهير «باجيرو ماستاني»، مع ديبيكا بادكون، شاهدوا كيف كان بطفولته.
حققت أفلام شاهيد كابور، شهرة واسعة بالوطن العربي، كما أنه شارك في إعلان بيبسي بالتسعينيات مع كاجول وراني موخرجي، الذي كان يعرض على القنوات العربية أيضا، ومن أشهر أفلامه، «عندما تقابلنا» بالهندية «jab we meet»، مع كارينا كابور.


 

شاهير شيخ وعلق شاهير شيخ على صورته وهو طفل، داعما لقانون حماية الطفل، قائلا: «عيد طفولة سعيد، دعونا نتعهد اليوم بحماية كوكبنا من أجل أطفالنا والأجيال القادمة، نحن في نقطة تحول وإذا لم نتحرك الآن، فسيكون الأوان قد فات، هل يمكنك أن تكون افضل، تثقيف نفسك وفهم كيف يمكنك أن تحدث فرقا، ضروريا».

 

اشتهر كاران سينج، بالوطن العربي، منذ مشاركته بالوطن العربي، في مسلسل «قبول»، ومتزوج من فنانة بوليوود الشهيرة بيباشا باسو، ولكنه كان متزوجا بالبداية من الممثلة الشهيرة جينيفير وينجت، بطلة مسلسل «هوس مايا»، ومسلسل «حب الصدفة».


وايضا ديفيكا تربياثي، التي اشتهرت في الوطن العربي، بعد مشاركتها في  مسلسل «فدية»، مازحة مع متابعينها معلقة: «من بين كل الوجوه الممللة ، اكتشف المتصنع القهري في أقصى اليسار، الممثل العظيم».

 

كما شارك نجم الدراما الهندي زين إمام، صورة له وهو صغير، معلقا «ستايل الطفولة».


 

يعد مسلسل «كوشي»، من أشهر مسلسلات الدراما الهندية في الوطن العربي، وأصبحت بطلة المسلسل سنايا إيراني، من أشهر نجمات الدراما الهندية بالوطن العربي، إليكم سنايا بالطفولة .

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم