طريقة تنسيق الازياء المعدنية بوحي من كارلا حداد؟

 

لا تكتمل أناقتكِ في الشتاء من دون اختيار القطع الملفتة البارزة وتضمينها في خزانتكِ للموسم. وبما أن الشتاء حافل بالملابس ذات الخامات الملفتة، كالمخمل أو المعدن أو الأقمشة اللماعة، لا بد وأن تعتمدي على هذا النوع من القطع لتزيني إطلالتكِ الشتوية. اطلعي على القطع الأساسية التي يمكنكِ اختيارها من اللماع أو المعدن بوحي من الإعلامية اللبنانية كارلا حداد

-   الازياء المعدنية من الحفلات الى الأزياء اليومية:

 في السابق كانت تعتبر القطع اللماعة والمعدنية حكراً على الحفلات والمناسبات الليلية، أما اليوم فهي مثالية لتنقليها إلى ملابسك اليومية وإطلالات النهار تماماً مثل ستايل المشاهير والفاشينيستا: تنورة لماعة بأسلوب الديسكو المستوحى من الثمانينيات خير مثال على ذلك والسترات المنتفخة أيضاً بألوان مختلفة.

 

 

-    كيف تنسقين الألوان المعدنية؟

 لخلق التوازن وتحقيق طلة باهية اختاري الألوان الحيادية مع تلك الميتاليكية المعدنية، سواء الذهبي، البرونزي أو الفضي اختاري معها درجات النيود خاصة إن كانت شخصيتكِ تفتقر إلى الجرأة المطلوبة لارتداء الأقمشة اللماعة المعدنية. 

-    البساطة مع هذه القطع:  

حاولي أن تمتاز طلتك بالبساطة وأبعديها قدر المستطاع عن الازدحام في الأكسسوارات أو أثناء تنسيق قطع أخرى: فعندما ترتدين المعطف الميتاليكي، التنورة، أو السروال اختاري معها كنزة بسيطة سادة. فالقطع اللماعة وحدها كفيلة أن تكون بمثابة الـ Statement Piece وتمنح طلتكِ لمسة لافتة دون تلكف. 

-    البوط بلون معدني:

طرحت أرقى دور الأزياء أحذية عالية بمختلف الألوان المعدنية، مثالية لترتديها مع التنانير القصيرة والفساتين. نسقيها بأسلوب حداد، مع الأبيض ستبدو مذهلة للغاية.

-    المعاطف الذهبية أو الفضية:

استوحي من أسلوب كارلا المميز واختاري بين هذين اللونين أثناء ارتدائك المعطف، السترة الميتاليكية الفضية التي ارتدتها حداد مثالية لطلاتكِ النهارية، اخطفي الأنظار على طريقتها. 

 

-    هل تفضلين الأسلوب الكلاسيكيي؟

 اختاري إذاً الفساتين الميتاليك من قماش فاخر مع لمعة بسيطة لتتزيني بالخامة اللماعة بشكل آمن وسهل التنسيق. 

-    لأسلوبك الجريء:

لا تترددي باختيار الجمبسوت بالقماش الميتاليكي اللماع لجرأة طاغية، الفتِ الأنظار بأسلوب كارلا حداد على أن تنسقي معها الأحذية بألوان أساسية هادئة. 


اقرئي أيضاً:اطلالات شتوية مريحة من وحي كارلا حداد

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات