ليلى علوي تتصدر الترند بعد إعادتها تمثيل مشهد من فيلم "حب البنات"

تصدرت الممثلة ليلى علوي الترند على غوغل بعد أن أعادت تمثيل مشهد من فيلم "حب البنات" داخل المطبخ عند تقديمها حلقة عن عيد الحب، وهي ترتدي نفس الملابس التي ظهرت بها منذ 18 عاما.

فيلم "حب البنات" الذي يعد من أهم أفلام ليلى، من إخراج خالد الحجر، وهو من إنتاج مصري في عام 2004، شارك في بطولته إلى جوار النجمة ليلى علوي، كل من حنان ترك وأشرف عبد الباقي وخالد أبو النجا وأحمد عز وهنا شيحا وأحمد برادة.

تدور أحداث الفيلم حول ثلاث شقيقات، كل منهن من أم مختلفة لكنهن من أب واحد، عندما يتوفى الأب يترك لهن تركة كبيرة ولا يجوز تنفيذها إلا إذا اجتمع الثلاث في بيت واحد، وهنا تبدأ أوجاعهن النفسية في الظهور، لنكتشف مع الأحداث حقيقة أن الحب دواء لكل هذه المتاعب.

 

وعن رشاقتها قالت بأنها تعيش حياة معتدلة في كل شيء سواء من ناحية تناول الطعام أو ممارسة تمارين الرياضة بدون هوس أو مبالغة.

وكشفت بأنها تمارس الرياضة بإعتدال، وتتحرك كثيرا في المنزل بخطى سريعة ما يحرق الكثير من السعرات الحرارية، كما أنها تحب المشي السريع، الى جانب بانها من عاشقات الرقص حيث ترقص في المنزل، ما يساعد على تحسين الصحة و إكتسابها قواماً رشيقاً.

وقالت ليلى أنها تمتنع عن تناول الطعام بشكل متأخر، والذي يؤدي لمشاكل صحية عديدة وإرهاق البشرة وظهور التجاعيد المبكرة عليها وفق تأكيد الكثير من الدراسات العلمية، لكنها اكدت بأنها تتناول الطعام بشكل معتدل بدون حرمان.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب