بالفيديو: ليلى علوي تكرر مشهدًا قدمته منذ 18 عامًا احتفالًا بعيد الحب

على طريقتها، حرصت الفنانة المصرية ليلى علوي على معايدة جمهورها ومحبيها بمناسبة عيد الحب، من خلال فيديو نشرته على حسابها الخاص في موقع "انستغرام".  

 

ليلى اختارت مشهدًا من فيلم "حب البنات" الذي عُرض قبل 18 عامًا، وأعادت تمثيله وصورته على طريقة التيك توك، وظهرت بنفس إطلالاتها في الفيلم، حيث وقفت مرتدية ملابس نُقش عليها قلب أحمر كبير وأمامها كعكة على هيئة قلب أحمر.  

 

 

 

ووضعت الفنانة على الفيديو، صوتها من أحداث الفيلم نفسه وقالت: "مش شرط يكون الحب للحبيب والحبيبة، ممكن يكون للأب والأم، للأخت أو الصديق أو الجار، المهم إننا نستمتع بممارسة فعل الحب".  

 

يذكر أن فيلم "حب البنات" عرض عام 2004 وتقاسمت ليلى علوي بطولته مع النجمة المعتزلة حنان ترك والفنانة هنا شيحة وأحمد عز وأشرف عبد الباقي وخالد أبو النجا ومن إخراج خالد الحجر.  

 

وتدور أحداث الفيلم حول ثلاث أخوات غير شقيقات يتحتم عليهن بعد وفاة أبيهن أن يعشن معًا في بيت واحد لمدة عام حتى يحصلن على الميراث حسب وصية الأب، لكل واحدة منهن قصة ومختلفة عن الأخرى، فـندى فتاة رقيقة المشاعر وتكره الوحدة وتبحث عن حبها الأول وطموحها المهني، أما غادة فهى معيدة بالجامعة وتكره الرجال بأثر من والدتها، أما رقية فقد عاشت عمرها كله في إنجلترا، ولا تؤمن بفكرة العائلة، ويتدخل الجار الطبيب النفسي لعلاج العقد النفسية للشقيقات بنظرية خاصة عن الحب.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب