لحظة تعثر ليلى علوي على السجادة الحمراء في حفل Joy Awards

أرادت الفنانة ليلى علوي أن تلقي التحية على الفنانة إيمي سمير غانم أثناء تواجدها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز Joy Awards لصناع الترفيه في العالم العربي. وقبل لقائهما كادت الفنانة ليلى علوي أن تتعثر على السجادة الحمراء ولكن إيمي تمسكت بها جيدا.
وشهد الحفل أول ظهور للفنانة إيمي سمير غانم التي حضرت إلى جانب شقيقتها لاستلام تكريم الفنان الراحل سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ؛ولم تتمالك إيمي ودنيا سمير غانم دموعهما بعد عرض فيديو تكريمي عن والديهما الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز خلال حفل التوزيع.
وحضر عدد كبير من نجوم الوطن العربي منهم أشرف زكي وروجينا ومي عمر وغادة عادل وحسن الرداد وإيمي ودنيا سمير غانم ورامي رضوان ومحمد هنيدي وليلى علوي وهاني رمزي وريم مصطفى، وإليسا ونانسي عجرم ومعتصم النهار وقصي خولي ونادين نسيب نجيم وأحلام وأصالة ومحمد عبده وعبد المجيد عبد الله وكاظم الساهر، والنجم الهندي سلمان خان والنجم جون ترافولتا.
تبدأ منصة "شاهد vip" الجمعة 4 فبراير المقبل عرض مسلسل "منورة بأهلها" أحدث إنتاجاتها يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، وطرح الإعلان الدعائي له استعدادا لعرضه، وظهر كل أبطال العمل في مشاهد سريعة لتترك العديد من الأسئلة التي قد يطرحها الجمهور. وحكاية "قصاقيص صور" من بطولة ليلى علوى، غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدنى، محمد حاتم، ناهد السباعى، رانيا يوسف، سلوى خطاب، وعباس أبو الحسن، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج يسري نصر الله.


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب