عليا بهات عروس بالأبيض خلال حضورها لمهرجان برلين السينمائي

خطفت الممثلة الهندية عليا بهات الأضواء بأكثر من إطلالة لها في مهرجان برلين السينمائي الثاني والسبعين، والذي شهد عرض فيلمها القادم Gangubai Kathiawadi، في أول تعاون لها على الإطلاق مع المخرج "سانجاس ليلا باهنسالي"، والمقرر عرضه في دور السينما في 25 فبراير.

عليا وخلال وصولها على السجادة الحمراء لبت طلبات معجبيها بالتوقيع على صورتها من أحدث أعمالها لفيلم Gangubai Kathiawadi .

كما شاركت صور لاطلالة ساحرة ارتدت فيها فستانًا باللون الأبيض من دولتشي آند غابانا.

واختارت لجلسة تصوير ثانية لها في برلين تصميمًا قريبًا الى البدلة من برند هندية حملت اسم NOBI TALAI.

وخلال عرض فيلمها لفتت الأنظار بفستان أبيض لها حمل توقيع المصمم الهندي Rimple & Harpreet Narula.

وخلال الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء، تم التقاط عدة صور عند وصول "عليا" إلى مطار مومباي مع شقيقتها "شاهين" التي سترافقها إلى ألمانيا.

يذكر أن عليا لديها عدة تحضيرات على صعيد الأفلام هناك Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani مع "رانفير سينغ" وإخراج "كاران جوهر"، RRR جنباً إلى جنب مع "راما راو" و"رام تشاران" وBrahmastra الذي ستظهر فيه مع "رانبير كابور" ومن إخراج "آيان موكيرجي". كما أنها ستنتج وتتألق في مسلسل Darlings أمام "شيفالي شاه".

وكان مهرجان برلين السينمائي قد انطلق في دورته الـ 72، يوم 10 فبراير وسط أجواء هادئة وقيود حازمة بسبب أزمة فيروس كورونا، وسيستمر لمدة 7 أيام فقط على أن تنتهي فاعليات المهرجان في 16 فبراير بتوزيع الجوائز. بينما تستمر عروض الأفلام للجمهور حتي يوم 20 فبراير.

حضر حفل افتتاح المهرجان حوالي 800 شخص وافتُتح بفيلم Peter von Kant للمخرج "فرانسوا أوزون"، من بطولة "دينيس مينوشيه"، "إيزابيل أدجاني" و"هانا شيجولا"، وهو الفيلم المقتبس عن مسرحية The Bitter Tears.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم