إطلالة حواجب طبيعية لكل يوم مع بنفت كوزمتكس

ستطلعك يارا أيوب، خبيرة الحواجب الإقليمية في بنفت كوزمتكس على إطلالة حواجب جميلة وطبيعية ستتألقين بها في أي وقت.     

لتنفيذ هذه الإطلالة بكلّ سهولة، احرصي على أن يكون حاجباك نظيفين. أمّا الطريقة الأمثل لذلك فهي بالتوجّه إلى أقرب صالون بنفت براو بار! ستتولّى خبيرات الحواجب الماهرات في صالوناتنا عمليّة تدليلك بكلّ إتقان من خلال مجموعة خدماتنا الواسعة التي تشمل تحديد الحواجب وصبغها وإزالة شعرها بالشمع وتنميقها. ستُلاحظين توهّج وجهك بصورة فوريّة بعد إزالة شعر حاجبيك الزائد بالشمع وستشعرين بنضارة فائقة!     

هذه الإطلالة ستُصبح إطلالتك المفضّلة لسهولة تنفيذها ولما تُضفيه على الوجه من النضارة! لن تحتاجي سوى إلى المستحضرات التالية:  

-    جِل الحواجب الشفّاف 24-Hour Brow Setter 
-    قلم الحواجب Precisely, My Brow 
-    هايلايتر الحواجب High Brow Duo 

تقوم هذه الإطلالة على مظهر متألق ومتلألئ، لذا فإنّ الخطوة الأولى هي تمشيط الحاجبين إلى الأعلى بواسطة جِل الحواجب الشفّاف 24-Hour Brow Setter. ابدئي بوضع الشعيرات الطويلة للفرشاة المزدوجة الأطراف عند قاعدة الحاجب وادفعي شعيرات الحاجب إلى الأعلى للحصول على أكبر كمية ممكنة من الجِل عليها. من شأن ذلك أن يمنح حاجبيك مظهرًا متفرقًا وأن يُضفي عليهما التألق الذي تحلم به جميع النساء. كما يُمكنك ألّا تتوقفي عند هذا الحد وأن تقومي كذلك بالضغط على حاجبيك بإصبعك. ستُعزّز هذه الطريقة التأثير المتفرّق للشعيرات وتميّز إطلالتك بلمسة خاصة!

أمّا أروع ما في إطلالة الحواجب المتفرّقة فهو أنّها تساعدك على تحديد أيّ فراغات في الحاجب بكلّ سهولة. والآن ما عليك سوى الاستعانة بقلم الحواجب Precisely, My Brow لرسم بعض الشعيرات حيث تدعو الحاجة. يتميّز هذا القلم برأس رفيع للغاية بحيث يتيح لك رسم خطوط شبيهة للغاية بشعيرات الحاجب الطبيعية. وبإمكانك ممارسة ضغط متفاوت عند رسم الخطوط لتأثير يوحي بالكثافة. ستحصلين بذلك على مظهر حاجب طبيعي وأكثر كثافة.      

    

وتتمثّل الخطوة الأخيرة في هذه الإطلالة بتطبيق هايلايتر الحواجب High Brow Duo تحت الحاجب من أوله حتى طرفه، وتوزيعه بواسطة الإصبع. ستعشقين هذه اللمسة البيج المائلة إلى الوردي ذات التأثير النضر واللامع! كما أنّها ستضفي تناغمًا على كامل إطلالة الحاجب. 

ما عليك الآن سوى أن ترتدي ثوبك المفضلّ وستكونين جاهزة لأيّ مناسبة. بفضل هذه الإطلالة الطبيعية ستشعرين بالنضارة طوال السنة.    

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج