نوشين باكش: إحدى الركائز الثلاث للعلامة التجارية هي الثقافة

تعتبر مجوهرات علامة شين Sheen ذو طابع أنيق وعصري في الوقت نفسه، اذ أنها تحاكي التراث والثقافة بأسلوب مميز. كان لنا لقاء خاص مع صاحبة العلامة ومديرتها الإبداعي نوشي باكش بشكل صريح حيث أطلعتنا على رؤيتها في العمل ومصادر الهامها ومشاريعها المستقبلية. 

أدخلينا في بدايتك في عالم المجوهرات 
بدأ افتتاني وحبي للمجوهرات في سن مبكرة للغاية ، ربما بسبب والدتي التي تعشق المجوهرات وتجمعها. خلفيتي في مجال الإعلان ، ولكن بعد بضع سنوات من العمل في الوكالات ، قررت أنني أريد أن أبدأ عملي الخاص. لقد طورت مفهوم شين في الجامعة كمشروع للعلامة التجارية وهذا ما عدت إليه. أردت مهنة توفر منفذًا إبداعيًا لها جانب إنساني.

أخبرينا عن تفاصيل مجموعتك الأخيرة 
أحدث مجموعة تسمى نور أو "النور". إنه استمرار لمجموعة ناجحة سابقة تسمى أرابيسك والتي قمت بتطويرها في عام 2005. هناك زخارف على شكل نجمة (مستوحاة مرة أخرى من الفن والهندسة المعمارية الإسلامية) ، وقلائد / عقود ساحرة مصنوعة لتلألأ وألوان زاهية تم إنشاؤها من خلال المينا. يمكن ارتداء بعض القطع بطرق متعددة.

 

من أين تستلهمين مجموعاتك؟ 
إحدى الركائز الثلاث للعلامة التجارية هي "الثقافة" ، مما يعني أن كل مجموعة مفردة مستوحاة من شيء ثقافي سواء كان ذلك تفاصيل من مجوهرات تراثية أو فنون أو حرف يدوية أو هندسة معمارية أو تقاليد أو حتى طبيعة.

من هي أيقونتك في عالم الموضة 
ليس لدي رمز حقًا. أجد أن الرشاقة والأناقة مبدعة وخالدة.

من هو مصممك المفضل؟  
هناك الكثير! بيبي فان دير فيلدين Bibi van der Velden هو أحد مصممي المجوهرات الذي أُعجب بعمله. انها مصممة مجوهرات راقية. قطعها الحيوانية / الزواحف تشبه المنحوتات. معقدة للغاية ومفصلة.

من هي امرأة مجوهرات شين؟ 
امرأة تتمتع بالأنوثة والأناقة ومقدّرات الفن والثقافات والتراث. أنا أيضًا من المدافعين عن الموضة القديمة وأحب تصميم القطع الخالدة. أعتقد أنه يجب عليك الاستثمار / تنظيم مجموعة من التصاميم التي يمكن ارتداؤها طوال الوقت وتصميمها بعدة طرق.

كعلامة خليجية كيف تعكسين ذوق المرأة العربية من خلال تصاميمك؟ 
لن أقول إنني أصمم خصيصًا للمرأة العربية فقط ولكني أعتقد أن مجموعات معينة تجذب المزيد من النساء العربيات ، مثل مجموعة كنزة (المستوحاة من الخليج) ومجموعة نور الحديثة أيضًا. رؤية العناصر / الأنماط المألوفة ، من تراثك وثقافتك ، ولكنها مصممة بطريقة معاصرة هي قطع رمزية ومقتنيات.

أين تبيعين في الشرق الأوسط 
يمكنك التسوق مباشرة عبر الإنترنت على موقعنا www.sheen.ae أو عبر Instagram الخاص بنا. نحن نقوم بالكثير من المجوهرات المخصصة أيضًا. 

هل تعتمدين على وسائل التواصل الاجتماعي للتسويق لمجموعتك؟ 
بالطبع ، تعد وسائل التواصل الاجتماعي أداة قوية للتواصل مع جمهورك. أستخدم Instagram كوسيلة للتواصل مع العملاء الحاليين والمتابعين وعشاق المجوهرات بشكل عام. أحب مشاركة مقتطفات من العمل الذي يتم وراء الكواليس وأحب أيضًا مشاركة أي شيء يتعلق بصناعة المجوهرات ؛ نصائح وحيل ، حقائق ممتعة عن الأحجار والمعادن ، العناية بمجوهراتك ، كيفية تصفيف القطع ، إلخ.

ما هي مشاريعك المستقبلية؟ 
هناك العديد من الخطط المستقبلية! لكنني أفضل أن تعود إلى الحياة قبل أن أتحدث عنها. سيكون عليك أن ترقبوا ذلك.

 

اقرئي أيضاً: 

مجوهرات على شكل طيور للعروس

مجوهرات أصالة مزيج بين الفخامة والعصرية

ميسيكا تطرح قطع مجوهرات حصرية لدولة قطر

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات