أفضل دراي شامبو لامتصاص الأوساخ من شعرك!

الشامبو الجاف منتج لامتصاص الأوساخ والزيوت من فروة رأسك دون غسلها. يستخدمه الكثير من الناس لإنعاش شعرهم بعد التمرين، والتنقل بالرطوبة، وإطالة عمر التسريحة، وما إلى ذلك. ويمكن أن يكون مفيدًا أيضًا للأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة الذين يجدون صعوبة في الاستحمام من دون مساعدة.على عكس الشامبو والبلسم المبلل، يمكن وضع الشامبو الجاف على شعرك وهو جاف - ومن هنا جاءت تسميته.


لا يلزم غسل الشامبو الجاف من شعرك  وعادة ما يتم وضعه على تاج رأسك والمناطق الأخرى التي قد يتجمع فيها الزيت واللمعان بشكل واضح. اعتمادًا على نسيج شعرك، من المرجح أن يجعل الشامبو الجاف شعرك يبدو أقل دهنية. من هنا، إليك بأفضل 5 مستحضرات منه.


-    MOROCCANOIL® Dry Shampoo: بخاخ مملوء بزيت الأرغان يقي من الأشعة فوق البنفسجية.  يساعد على موازنة اللون النحاسي في شعرك. يمتص نشا الأرز فائق الدقة الزيت والتراكم والرائحة، ويترك الشعر منتعشًا ونظيفًا على الفور.


طريقة الاستخدام: رجيه جيدًا ورشيه بعيدًا عن الجذور الجافة بمسافة 6-8 بوصات. اتركيه يجف، ثم دلكي فروة رأسك كما تفعلي مع الشامبو المبلل. 


-    DRYBAR Detox Original Scent Dry Shampoo: شامبو جاف فائق الامتصاص يزيل الزيوت والشوائب، ويترك الشعر يبدو نظيفًا ومنتعشًا. تترك هذه التركيبة الشعر بحجم إضافي ولمسة نهائية غير لامعة. تمتص مساحيق الأرز الدقيقة الزيوت والروائح الزائدة. أثناء امتصاصها، تصبح شفافة لتندمج بشكل طبيعي مع جميع ألوان الشعر وتتمدد لتوفر قوة في الجذور. يزيد مستخلص الجذر الذهبي من الرطوبة ويمنع الجفاف والتكسر. يتميز بالعطر الأصلي للعلامة التجارية مع مكونات الياسمين وخشب الصندل وفانيليا مدغشقر.


طريقة الاستخدام: رجي العبوة جيدًا. رشي على الجذور 4-6 بوصات بعيدا عن فروة الرأس. اتركيه ليجف ثم افركي برفق وامسحي به.

 


-    LIVING PROOF® Perfect hair Day™ Advanced Clean Dry Shampoo: شامبو جاف متطور يزيل الزيت والعرق والرائحة مع إضافة النعومة واللمعان إلى الشعر لإحساس منتعش بعد الاستحمام. ينظف الشعر مثل الشامبو للحصول على مظهر وملمس مغسولين للتو، ويوفر فوائد تكييف للشعر أيضًا، مما يساعد على تحسين قابلية تصفيفه. كما أنه يوازن مستويات الدهون حتى تتمكن من الاستمرار لفترة أطول بين الغسلات، ولن يترك أي بقايا مرئية وراءه بفضل نظام إزالة البودرة المتطور. يتميز هذا الشامبو الجاف المتقدم برائحة الحمضيات الخفيفة.

 


-    R+CO Bleu Vapor Lotion to Powder Dry Shampoo: لوشن حريري وخفيف الوزن يتحول إلى بودرة، ويترك شعرك وفروة رأسك نظيفين ومصقول وخالي من الرواسب. يمتاز هذا الشامبو الجاف بامتصاص فائق للزيت. تركيبته المبتكرة مع المساحيق الدقيقة تمنح شعوراً بانعدام الوزن والانتعاش وتترك الشعر وفروة الرأس نظيفة وملامسة. يضيف مركب Bleu Molecule للعلامة التجارية القوة واللمعان، وينظف دقيق الشوفان الكولودي بلطف ويمتص الأوساخ والزيوت بينما يهدئ فروة الرأس. 

 


طريقة الاستخدام: افركي كمية قليلة بين يديك ودلكيه على الشعر، مع التركيز على الجذور.


-    PHILIP B® Everyday Beautiful Dry Shampoo: شامبو جاف خفيف الوزن لإنعاش الشعر غير المغسول. يتميز هذا الشامبو الجاف برائحة زهر البرتقال الصقلي الفاخرة ، ويمنح الشعر شعوراً بالنظافة والانتعاش دون أن يترك وراءه أي بقايا مسحوق. يساعد على إطالة عمر تصفيفة شعرك وخلق جسم رائع وملمس مذهل له.

 


طريقة الاستخدام: رجي العبوة بقوة. اضغطي على المشغل بقوة ثم ضعيه على الشعر الجاف مع التركيز على الجذور. اشطفيه بأصابعك أو استخدمي الفرشاة حتى يتم امتصاص المنتج تمامًا. 


اقرئي أيضاً:شامبو منزلي للشعر الضعيف والجاف والمتساقط والهايش

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر