هيفاء وهبي... هل ستعتمد الشعر الأشقر قريباً؟

تعتبر هيفاء وهبي من الفنانات اللواتي غيّرن لون شعرهن مرات عدّة. من الاسود إلى البني، وصولاً إلى الأحمر وأخيراً البني المخصّل، كلها ألوان شعر أطلّت بها هيفا وهبي. إليك بعض التفاصيل حول اللوكات التي إعتمدتها المغنية.

 

اقرئي أيضاً بين غمازات جويل وملامح هيفاء.. و نجمات على خطاهن !

 

  • عرفت هيفاء وهبي شهرتها وهي تعتمد الشعر الاسود. ويعدّ ذلك اللون من أجمل الالوان على هيفاء، لأنه يعطيها طلة جميلة ويليق بلون بشرتها وعينيها. لاحقاً بدّلت المغنية لون شعرها، وفتّحته قليلاً لتطل بلون قريب إلى الكستنائي. خرجت هيفاء تدريجياً من الاسود وأخيراً طلقته إلى الأبد.
  • قبل نحو ثلاثة سنوات، فاجأت هيفاء محبيها في ليلة رأس السنة عندما أطلت بالشعر الاحمر. يومها قيل أن صاحبة "بوس الواوا" لن تعتمد الأحمر لوقت طويل، بل ستغيره خلال أيام فحسب. لكن هيفاء حافظت على اللون لسنة تقريباً، وتعرضت لهجوم لأن الاحمر لم يكن لائقاً عليها. برّرت المغنية حينها أنها لجأت إلى الأحمر لأن دورها في مسلسل "كلام على ورق" كان يتطلب ذلك.
  • تخلّصت بطلة مسلسل "مريم" من الأحمر، وقبل أيام كشفت على صفحتها على انستقرام أنها ستغير شعرها وطلبت من محبيها مساعدتها في اختيار اللون. بالفعل، بدّلت المغنية اللوك من الاحمر إلى البني المخصّل بالاشقر، ونفذ لها ذلك الستايل مصفّف الشعر محمد طبش الذي يرافقها في مختلف إطلالاتها.
  • يعتبر الأشقر هو اللون الوحيد الذي لم تلجأ إليه هيفاء لغاية اليوم. لكن لم يعد ذلك اللون بعيداً عنها، خاصة أنها تخلصت من الاسود الذي يعدّ من أصعب الالوان التي تصبغ بها المرأة شعرها.

اقرئي أيضاً

من هو حبيب هيفاء وهبي السرّي؟ 

بالصور: هيفاء وهبي في أجمل إطلالاتها على إنستغرام

أكسسوارات مميّزة يختارها منسّق إطلالات هيفاء وهبي

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات