شاهدوا بالفيديو هدية جورجينا رودريغيز لحبيبها كريستيانو رونالدو الخيالية بمناسبة عيد ميلاده الـ 37

احتفلت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز بعيد ميلاد حبيبها لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده الـ 37، وقدمت له هدية خيالية بهذه المناسبة.

جورجينا أهدت كريستيانو سيارة رباعية الدفع من طراز كاديلاك إسكاليد (Cadillac Escalade) ذات الثمانية مقاعد، ونشرت فيديو يوثق لحظة فاجأته بالسيارة، حيث قام هو بمعانقتها، كما ظهر أطفالهما بالفيديو وهم يجلسون على مقاعد السيارة ويشاهدون التلفاز داخلها.
 

وقد علقت جورجينا على الفيديو قائلة: "يوم ميلاد سابع وثلاثين سعيد لحب حياتي. نحن نحبك بلا حدود. أفضل أب وأفضل رفيق حياة يمكن أن يهبنا الله إياه. محارب ومستحق كل الخير الذي يحدث لك. أنت الكمال والإلهام."

وكان كريستيانو قبل يومين قد نشر صورة جمعته بحبيبته ظهرا خلالها وهما في أحد المطاعم للاحتفال بعيد ميلاده، وأمامهما كعكة من الحلوى على شكل رمز "GR7" وهو رقم كريستاينو رونالدو في فريقه، وأرفق الصورة بتعليق جاء فيه: "الحياة هي السفينة الدوارة. العمل الجاد، السرعة العالية، الأهداف الملحة، تطلعات التوقعات...ولكن في النهاية، كل هذا يعود إلى العائلة، والحب، والصدق، والصداقة، والقيم التي تجعل الأمر يستحق كل هذا العناء. شكراً على كل الرسائل! 37! "

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم