توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الثاني من شهر فبراير 2022

 

كيف سيكون الأسبوع الثاني من شهر فبراير 2022؟ وما هي الأخبار السارة والتوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في الأسبوع هذا؟ في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثاني من شهر شباط / فبراير 2022 على الصعيد العاطفي.

التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الثاني من شهر شباط / فبراير 2022

برج الحمل

حاول أن لا تكون منزعجاً ولا تفرض رأيك في أي مجال. مطلوب منك الهدوء ومعالجة الأوضاع العاطفية بدقة في آخر يومين من الأسبوع هذا. تحمل الفترة هذه بعض الإرباكات والإهتزازات على الصعيد الشخصي وتُعتبر فترة دقيقة جداً.

برج الثور

تتوصل إلى مبتغاك حتى ولو إتهمك الآخرين بالعجرفة، لكنهم رغم ذلك يقدرون ثباتك ومثابرتك وتمسكك بالأهداف دون إعتراض. قد يحصل جديداً في الأسبوع هذا، كما سيدعمك كوكب ماركور بالطاقة ويرشدك إلى الطريق الصواب ويجعل حدسك أقوى.

برج الجوزاء

تحن إلى الماضي في بداية الأسبوع هذا، وتعالج قصة قديمة أو تلتقي مع شخصاً من الماضي أو شَغل بالك في السابق. تندفع بديناميكية عالية بين يوم الخميس والجمعة، وتكون الفترة هذه من أفضل أيام الشهر. تستفيد من بعض الأوضاع وقد تجد مبتغاك خلال هذين اليومين.

برج السرطان

إذا ساورتك الشكوك في الشعور في الهيبة أو التراجع المعنوي بين الخميس والجمعة فتستعيدها بسرعة بين السبت والإثنين. وتكون هذه الأيام الثلاثة الأخيرة من الأسبوع إيجابية جداً وتترك تأثيراً كبيراً على شخص أو جهة مفيدة جداً لك. 

برج الأسد

يعود الماضي ليكشف لك عن بعض الثغرات والأخطاء في آخر الأسبوع هذا، وعليك التحرّي عن أمور من دون أن تصدق كل ما يقال لك، وحاذر من الإلتباس أو محاولة إغراقك في فوضى أو في خطأ جسيم.

برج العذراء

يرتاح القلب في بداية الأسبوع هذا، وتكون الفترة ممتازة ومن أفضل فترات الشهر. تتناغم الكواكب وتفسح المجال لمشاركتك في مشروع أو حلف أو وضع إستثنائي تتوق له. تستفيق على رومانسية ولقاء غير إعتيادي بين السبت والإثنين. 

برج الميزان

قد تنجرف وراء النزوات بين الإثنين والأربعاء، وتضعف أمام مغامرة أو نزوة أو رغبة. تبحث عن الملذات بكل أنواعها. ويكون يوم الخميس والجمعة من أفضل أيام الأسبوع إذا أردت عقد مواعيد أو التواصل مع بعض الأشخاص.

برج العقرب

تحلو اللقاءات وتدور أحاديث عذبة ومناسبة في بداية الأسبوع. تواجه من يتهجم عليك أو لمن ينتهك حريتك أو محاولة أحدهم التدخل في حياتك أو الإساءة لك. إذا شعرت بتعب في بداية الشهر هذا، فحان الآن وقت الراحة والرد على كل من أزعجك.

برج القوس

إبتعد عن أي إجراء أو قرار أو مواجهة بين الخميس والجمعة، وحاول أن تستسهل بعض الأمور إذا شعرت بصعوبة في الأداء. إبحث عن طرق للوصول إلى فك العقد وخذ وقتك في إتخاذ أي قرار يُطلب منك، ولا تتسرع أبداً ومطلوب منك الصبر والهدوء. قد تتراجع الحظوظ بين الخميس والجمعة.

برج الجدي

إبتعد عن الشائعات والأقاويل والأجواء الغير مريحة والمربكة وكن حذراً جداً. ولا تعتقد أنّ الحقيقة دائماً تظهر بسهولة. لا تبدأ بجديد وحاذر من الأخطاء في آخر الأسبوع. كن بسيطاً ومرناً في التعامل وإبتعد عن أي قرارات.

برج الدلو

تعقد إجتماعاً طارئاً، وتكون بداية الأسبوع هذا جيدة على الصعيد العائلي والعاطفي إذا أردت البحث أمراً يبدو مهما كزواج يحصل في العائلة أو خطبة أو علاقة تكتشفها وتخص أحد الأبناء أو أحد المقربين.

برج الحوت

تعلمك الحياة أنّ أكبر خطأ ممكن أن يصدر منك هو أن تكون مثل الكتاب المفتوح للآخرين، وذلك لأنّ البعض سيستهين بك والبعض الآخر قد لا يفهمك أبداً، لذا يُعتبر الغموض ضروري في بعض المواقف. عليك الإبتعاد عن القلق في الأسبوع هذا.

إقرئي أيضاً:

ماغي فرح: ماذا يحمل شهر الحب فبراير 2022 للابراج عاطفياً

توقعات كارمن شماس العاطفية للابراج لشهر فبراير 2022

من هي الابراج الثمانية المحظوظة التي ستتزوج في عام 2022؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات