زيوت طبيعية مذهلة للعناية ببشرتك قبل يوم الحب

 

ثمة سبب وراء كل هذه الإعلانات الجمالية التي تغطي فيها الزيوت السيدات، وهو أن عدد من الزيوت الطبيعية قادرة على تحدث العجائب على بشرتك. فأحد اهم الأسباب التي تدفعنا الى استخدام الزيوت الطبيعية في روتيننا الجمالي هو أنها لا تحتوي على أي مواد كيميائية. وفي حين أن الكثير من المستحضرات التجميلية تحتوي على زيوت طبيعية، يبقى تطبيقها بشكل خام للعناية ببشرتك هو الأفضل والأكثر سهولة وبساطة وبوسعك ابتياعها من متاجر قريبة من منزلك لتطبيقها قبل يوم الحب، الى جانب أنها لن تتسبب لك بالحساسية وهي في العادة مفيدة لكافة أنواع البشرة ولمختلف الأعمار. فإذا كنت تنوين الإلتزام بإبقاء بشرتك صحية وجميلة، ها نحن نقدم لك بعض أكثر الزيوت فعالية. 


-  زيت جوز الهند:

ستفوح من بشرتك رائحة البحر الإستوائية كما أنها ستنتعش وتحصل على الترطيب. فأسيد اللوريك المتوفر في هذا الزيت يحارب البكتيريا والفيروس والفطريات التي تتغذى على جسمك، وخصائصها التنظيفية تسمح لك باستخدام الزيت حتى لإزالة المكياج.


-    زيت شجرة الشاي:

هذا المنتج يلقى شعبية كبيرة في الصيدليات لأنه قادر على صنع المعجزات بسرعة. بوسعك استخدام هذا الزيت للتقليل من الاحمرار والإنتفاخ وأحياناً أيضاً التخلص من حبوب الوجه في غضون ساعات. لا تنسي ان ترطبي بكثرة أثناء استخدامك لهذا الزيت لكي لا تحصلي على بشرة جافة للغاية.

 


- زيت الجوجوبا:

هذا الزيت يشعر بشرتك بالسعادة بفضل حزمة من فيتامينات A وB  و E. تأثير مرطب رائع سيؤكد على وصول الأوكسجين الى جلدك ويمنحه إشراق صحي. 

 


-    زيت القنب:

إذا كنت تستخدمين الكثير من المكياج بشكل يومي ولا تجدي مستحضر جيد كفاية لتنظيف جلدك الحساس  من دون أن تتسببي بالمزيد من المشاكل له، أنت محظوظة. زيت القنب عظيم لعلاج البثور وإزالة أي إحمرار . 

 


- زيت الماكاداميا:

هذا الزيت فعال خصوصاً إن كنت تعيشين في مدينة كبيرة فيها الكثير من إزدحام السير وهو يحتوي على الكالسيوم والفوسفور والبوتاسيوم والزنك... استخدميه بعد إزالة الشعر فهو يترك بشرتك ناعمة ومحمية. 


-    زيت البندق:

هدية أخرى للبشرة الحساسة، يساعد زيت البندق على شد المسام وتقليصها ويخلصك من الدهون غير المرغوب بها والتي تترك وجهك لامعاً على الدوام. 

 

اقرئي أيضاً:زيوت طبيعية لبشرة برونزية جذابة في العيد

أضف تعليقا