الالوان التي تناسب اللون الكحلي في الاثاث 

 

الالوان التي تناسب اللون الكحلي في الاثاث كثيرة. لكن يجب ان تتم معرفتها والتعرف على كيفية تنسيقها مع الديكور العام للمنزل. فمن اجل تحويل هذا المكان الى مساحة مريحة للاقامة، لا بد من تحقيق الانسجام بين عناصره المختلفة. ونعني بهذا قطع الاثاث والالوان ونوعية المواد المستخدمة.     
 

ألوان تناسب الكحلي في ديكورات المنزل 


للنساء المهتمات بعالم الديكور من المهم معرفة الالوان التي تناسب اللون الكحلي في الاثاث. وهي كثيرة لكن يجب ان تتم معرفة كيفية تنسيقها مع اسلوب الديكور والمواد المستخدمة لتنفيذه. 

 

اللون الاحمر القرمزي 


من اجل الحصول على مكان انيق وفخم بلمسات بسيطة، من الممكن ان تتم اضافة اللون الاحمر القرمزي الى الكحلي الفاتح نسبياً. وهو ما يمكن فعله عند اختيار تفاصيل ديكور غرفة النوم او المطبخ او الجلوس. فهذا يضفي على هذه الامكنة لمسة من الدفء والحيوية والحميمية في الوقت نفسه.  

 

اللون الفضي أو الرمادي الفاتح  

 

يمكن هذا اللون ان يضيء المنزل وان يضيف اللمعان الانيق الى عناصره المختلفة. كما انه لون عصري. لذا يمكن جمعه مع تقليدية اللون الكحلي وخصوصاً في حال كانت قطع الاثاث غير ضخمة ومتوسطة او صغيرة الحجم. ومن الممكن دمج هذين اللونين مع قماش مثل المخمل من اجل الحصول على طابع الدفء.  
 

اللون الابيض 


يشكل مع الكحلي مزيجاً كلاسيكياً يوحي بالاناقة والنظافة. كما انه يمكن ان يجعل الامكنة تبدو اكثر اتساعاً وعمقاً مما هي عليه في الحقيقة. وينصح عادة باعتماد هذين اللونين لتزيين ديكور واثاث المطابخ والحمامات صغيرة المساحة. 
 

 اللون الاصفر 


 

ونقصد بهذا اللون الاصفر الكناري اي المشع. وعند جمعه مع الكحلي يمكن الحصول على ثنائي لوني متناغم وانيق جداً. وهذا يمنح ارجاء المنزل لمسة من الفرح والحيوية. وتعتبر غرفة المعيشة المكان الافضل لهما.  

اللون الاخضر

  
 هو ايضاً من الالوان التي تناسب اللون الكحلي في الاثاث. وهو لون يتميز بالفخامة والرقي والرقة. ومن الممكن اختياره مع الكحلي في حال الرغبة في الحصول على ديكور بأسولب الفينتدج الفاخر. واللافت انه يناسب كل الغرف وخصوصاً غرف النوم والجلوس.    

اللون البني  


 ونعني بهذا لون بني الشوكولا وهو من الاكثر انسجاماً مع الكحلي. وهكذا يمكن الشعور، من خلال اضافتهما معاً الى الديكور، بالدفء والارتياح. اذاً من المهم اعتمادهما لتزيين اثاث وموجودات غرفة الجلوس العائلية. فلون بني الشوكولا هو من ابرز الالوان التي تناسب اللون الكحلي في الاثاث.  

 

اقرئي أيضاً:

 ديكور السقف للمطبخ  ديكور السقف للمطبخ 

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور