ديكورات غرف نوم بنات النجوم العرب

في زمن مواقع التواصل الاجتماعي، استطاع أولاد النجوم، أن يصبحوا نجوماً أيضاً كذويهم، وكلّ على طريقته، والبعض يجيد لعبة إثارة الجدل، في تصرفاته وتحركاته وصوره وتعليقاته.

في موضوعنا اليوم، وضمن جولات "الجميلة" على منازل المشاهير، أحببنا أن نسلط الضوء على بعض الصور من غرف بنات النجوم العرب، لستوحي منها ما يناسبك لديكور غرفة ابنتك.

 


غرفة نوم كلاسيكية لـ تيا ابنة نوال نوال

 

غرف نوم بنات النجوم العرب

 

تيا ديب، ابنة الفنانة نوال الزغبي، تشبه والدتها بحبها للأناقة والأزياء والموضة والمكياج، وهي تملك غرفة نوم كلاسيكية باللون البني ومصنوعة كلّياً من الخشب.
بما أنّ غطاء السرير يشكل نقطة جذب رئيسية في الديكور، اختارت تيا غطاءً باللون الوردي، وللوسائد أيضاً اختارت نفس اللون بشكل ينسجم مع شخصيتها وديكور الغرفة في نفس الوقت.
وحرصت تيا على أن يكون ديكور غرفتها بعيداً عن النقوش الكثيفة والصاخبة.

اقرئي ايضا:

  قصر كيم كاردشيان ديكور بسيط بالوان محايدة بالصور وبالفيديو

 

صناعة يدوية في غرفة شام الذهبي، ابنة أصالة

 

غرف نوم بنات النجوم العرب

 

شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، شاركت منذ فترة متابعيها على صفحتها الشخصية على موقع "انستغرام" بصورة من غرفة نومها، بعد إجراء بعض التعديلات على الديكورات بمساعدة inboxhouse وهو مركز يعود لمصمّمة مصرية تدعى سالي، تقوم بصناعة ديكور يدويّ حسب طلب كلّ شخص.
وبعد أن شاركت شام الجمهور بصورة من غرفتها الجديدة، شكرت بتعليق بسيط المصممة سالي، التي استطاعت أن تضفي تغيّراً كبيراً على غرفتها، بعد أن أعادت تنظيم ديكوراتها وأضافت لمسة الإختصاصيين عليها.
أحبّ الجمهور صورة الغرفة كثيراً وانهالوا عليها بتعليقاتهم الإيجابية كما أبدوا إعجابهم الشديد بها.
أدخلت الألوان المستخدمة حيوية لافتة وبطريقة متناسقة جداً في غرفة شام، فأضفت جوا مميزاً من البهجة يشعر به كل من تقع عيناه عليها.
وبجانب الألوان الكثيرة، حرصت المصممة على إظهار الروح القديمة من ستايلات فرنسية، وإيطالية، ومكسيكية، وإنجليزية بداخل الأثاث الذي قامت بتصميمه لغرفة شام.

 

غرف نوم بنات النجوم العرب

 

اقرئي ايضا:

  نفحات شرقية تسيطر على ديكور منزل شذى سبت بالفيديو

 

غرفة ابنة عمرو دياب عنوانها "الجنون"

 

غرف نوم بنات النجوم العرب

 

جانا، ابنة الفنان المصري عمرو دياب، والتي تملك صوتاً قوياً وجميلاً، وتتمتع بموهبة للغناء ورثتها عن والدها الفنان المعروف، سبق ونشرت بنفسها وعبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، العديد من الفيديوهات الخاصة بها، وهي تغنّي بعض الأغاني الغربية باللغة الإنكليزية والإسبانية.
تعتبر جانا جريئة في كل خطوة تقوم بها، ولا تهتم لما سيقال عنها، فهي لطالما تقوم بمشاركة الجمهور بصور لها من على سرير غرفة نومها.
تتميز غرفة نوم جانا دياب بالجنون اذا صح القول، فالحائط الذي يعلو سريرها زيّنته بصور لنجوم عالميين يؤدون باللغة الانجليزية أبرزهم: "مارلين مانسون الفنان والموسيقي الأمريكي الذي اشتهر بأدائه المسرحي المثير للجدل، وبحضوره كمغنّ رئيسي في فرقة "مارلين مانسون".

 

غرف نوم بنات النجوم العرب

 

اقرئي ايضا:

  ديكور بسيط في منزل كارن وازن في دبي بالصور وبالفيديو

 

غرفة نوم ماريتا، ابنة عاصي الحلاني

 

غرف نوم بنات النجوم العرب

ماريتا هي الابنة الكبرى للفنان عاصي الحلاني، وتكبر شقيقتها دانا بعام واحد.
تمتلك ماريتا الحلاني غرفة نوم كلاسيكية باللون الأبيض، وحسب ما يظهر في الصور التي شاركتها من قبل على "انستغرام"، يظهر أن غرفتها مؤلفة من سرير كبير باللون الأبيض مع مسند للظهر باللون البيج مصنوع من القماش.
يمكن للأثاث الجميل وعالي الجودة أن يمنح نمطًا مميزًا وسحرًا لأي غرفة. لذا، فالخيار الفاخر لغرفة النوم هو سرير به لوح أمامي من القماش، كالذي اختارته ماريتا، مع شيفونيرة مودرن ومرآة على شكل بيضاوي.

 

 

 

أضف تعليقا