وائل كفوري ورحمة رياض: الجمهور السعودي مختلف

ضمن فعاليات النسخة الثانية من موسم الرياض، نظمت شركة بنش مارك ليلة غنائية حافلة بعذوبة الإحساس وسحر الموسيقى، أحياها المطرب اللبناني وائل كافوري والمغنية العراقية رحمة رياض، بحضور 4600 شخص، وأكّدا بعد انتهاء الحفل أن جمهور السعودية مختلف، وتمنيا الاستمرارية للحفلات والأنشطة المختلفة المقدمة من هيئة الترفيه السعودية.

 

 


بدأت الحفل المطربة رحمة رياض، لتغني أكثر من 15 أغنية، وبعد انتهاء وصلتها الغنائية صرحت رحمة رياض على هامش الحفل عن سعادتها بهذا الحفل، بقولها: "الحفلة تجنن"، وعن رأيها في الجمهور السعودي أوضحت: "جمهور السعودية مرحِّب وسميّع وممتع، وأكد لي الكثير أن كل جمهور في السعودية مختلف، وهذا ما لاحظته عند ذهابي لجدة والشرقية والرياض، وأتمنى أن أزور جميع مناطق السعودية لأرى جمهورها"، وتابعت بوصف موسم الرياض بأنه مبهر من عدة نواحٍ؛ كتنظيم وجمال تفاصيل الأماكن والتطور الذي يحدث مع مرور الوقت في السعودية بشكل مخيف، مؤكدة أنه بسبب ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وفكره الشاب والطموح، كما عبرت عن فخرها بالمشاركة في الموسم الذي يعني لها الكثير، وتعده انطلاقة للنجاح؛ حيث جمع أهم فناني العالم. وعن المواهب الشابة التي رأتها في عراق آيدول، أكدت أنها تجربة رائعة، ومن المميز أنها تُبرز مواهب مختلفة، وتضيف لهم الأمل والنجاح، كما كشفت عن وجود برنامج للمواهب بمسمى "سعودي آيدول"

 

 

 


قدم وائل كفوري باقة من أجمل أغانيه التي تفاعل معها الجمهور الذي حياه بقوله: "من القلب للجمهور السعودي، فالغناء في السعودية مختلف.. والرياض غير.. وموسم الرياض.. الله يديم عز السعودية ومجدها"، وبعد ختام الحفل صرح يأن الحفلة رائعة جداً، ووصف الجمهور السعودي بأنه: "رائع ومميز وسميع ومتذوق"؛ حيث أعطاه حقه في الغناء وتفاعل معه، كما شكر السعودية على المهرجانات المنظمة للشعب، بتعاون مع هيئة الترفيه، وأضاف: "بالفعل أستطيع القول إن ما يحدث في الرياض استمرار لجميع الفنانين، سواءً في لبنان أو في العالم العربي عامةً، وأتمنى الاستمرار والمزيد من النجاحات".


يُذكر أن مسرح أبو بكر سالم شهد خلال الحفل استعدادات مكثفة من قِبل شركة بنش مارك لتسهيل دخول الجمهور وفق الإجراءات الاحترازية، واقتصر الدخول على الأفراد مكتملي التحصين وفقاً للحالة في تطبيق توكلنا "محصن"، مع تطبيق عمليات التباعد الاجتماعي بين مقاعد الجماهير.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب