طبيب تجميل يكشف سبب التشابه الكبير بين الفنانين تامر حسني ووائل كفوري

أوضح طبيب تجميل وأمراض جلدية عن سبب التشابه الكبير بين النجمين وائل كفوري وتامر حسني لا سيما في آخر ظهور لحسني  خلال إحيائه، حفلًا غنائيًا في السعودية، في ختام سباق فورمولا إي 2022.  

 

وقال الدكتور اللبناني حسين ياسين، في لقاءه مع موقع "فوشيا"، إن ملامح تامر حسني تغيرت كثيرًا منذ بداياته وحتى اليوم، مشيرًا إلى أن تامر نجم مشهور، ومن الطبيعي أن يسعى للتغير في مظهره وملامحه من حين إلى آخر.  

 

 

 

 

وأضاف الطبيب إن الشكل الجديد لملامح تامر حسني مناسبة ولائقة إلى حد كبير، ونظرًا لاهتمامه بالرياضة، وظهور العضلات، أصبح هناك تناسق بين شكل جسمه ووجهه، وأشار الطبيب إلى أنه يبدو من الصور أن تامر قد خضع لحقن الفيلر عند منطقة الفك، وشد الخدود، مما تعطي ملامح وجهه توهجًا كثيرًا، كما يظهر ذلك في تغير شكل العين، نظرًا لأنها تعد منطقة متكاملة على بعضها، فأي تأثير بسيط، سيغير من مختلف ملامح الوجه، وهذا ما يبدو عليه النيولوك الجديد الخاص بتامر حسني.  

 

أما عن تشبيه تامر حسني بوائل كافوري، قال الطبيب، إن النجمين يتشابهان إلى حد كبير من ناحية منطقة الفك، ولكن كل فنان يمتلك مظهرًا وملامح متغيرة تمامًا عن غيره، مشيرًا إلى أن تامر حسني قام بتغير منطقة الفك لتصبح عريضة أكثر من وائل كافوري.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب