تامر حسني يتحول إلى نسخة من وائل كفوري في أحدث ظهور له

تصدر الفنان اللبناني وائل كفوري التريند وكان اسمه ضمن الأكثر بحثا على موقع Twitter خلال الساعات الماضية بسبب الفنان تامر حسني. حيث فاجأ الفنان تامر حسني جمهوره ومعجبيه بشكل جديد في حفل ختام السباق العالمي "فورمولا إي" مساء السبت 29 يناير، الذي أقيم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ظهر تامر حسني بشعر ناعم ملون وتغير في ملامح وجهه مما أثار اندهاش محبيه لدرجة أن شبهه الكثيرون بالفنان اللبناني وائل كفوري.


وقدم تامر حسني مجموعة من أجمل أغانيه في حفل ختام السباق العالمي "فورمولا إي" كما لبى كل طلبات جمهوره ومن ضمن الأغنيات التي قدمها "حلو المكان، وكل مرة، وقولني كلام وغيرها من أغنياته القديمة والجديدة. كما قام تامر حسني بالعزف على الجيتار والغناء في نفس الوقت، وظهر مرتديا قبعة في بعض الأوقات. وشهد الحفل حضورا جماهيرا كبيرا، وطالبه محبوه بالنزول عن خشبة المسرح ليلقوا التحية عليه، ولبى تامر حسني طلبهم وذهب وسلم على جمهوره المتواجد في الصفوف الأولى وأخذ صورا تذكارية معهم، ليشاركهم بلحظات مميزة.
يذكر أن تامر حسني ظر مع الإعلامية منى الشاذلي في حلقة ليلة رأس السنة الميلادية من برنامج "معكم منى الشاذلي" وكشف عددا من الأسرار حول بعض من أشهر أغانيه.
على جانب آخر يستعد تامر حسني لتصوير فيلمه الجديد ويحمل اسم "روميو".وكان آخر أعمال تامر حسني السينمائية فيلم "مش أنا" مع حلا شيحة وسوسن بدر وماجد الكدواني تأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق.ودارت أحداث الفيلم حول شاب يعاني من حالة صحية غريبة حيث يفقد السيطرة على يده ليتسبب ذلك في وقوع عددا من المشكلات ولكنه يكافح من أجل تحقيق احلامه بالرغم من العقبات.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب