نجوم عالميون من أصول عربية تألقوا في هوليوود.. لن تتخيلوا من هم!

مشاهير تلمع أسمائهم دوما على التلفزيون ومواقع التواصل الإجتماعي، لديهم جمهور ضخم وشعبية كبيرة، لكن أغلبهم لا يعلمون شيئا عن أصولهم وجذورهم العربية إليكم أبرز المشاهير الذين يعود أصلهم إلى العرب.
ولد الفنان وينتورث ميلر في إنجلترا، وترعرع في بروكلين - نيويورك وتخرّج من جامعة برينستون، والده بريطاني - أمريكي مدرس للمحاماة، ووالدته من أصول سورية وتحمل الجنسية الفرنسية وهي مدرّسة خاصة. ولدى وينتورث شقيقتان جيليان وليا. واعترف وينتوورت ميلر بأنه حاول الانتحار في 16 من عمره بسبب مثليّته وخوفه من مصارحة العالم بحقيقته شارك ميلر في المسلسل الأميركي الشهير (The Prison Break) الذي دخل بموسمه الخامس في الوقت الحالي، بطله النجم وينتورث ميلر الذي لعب فيه دور مايكل سكوفيلد.
ولدت الممثلة الأميركية زوي سلدانا، التي اكتسبت شهرتها الواسعة من خلال دورها في الفيلم الشهير (أفتار)، في نيو جيرسي بالولايات المتحدة، غير أنها صرحت بعدة مقابلات عن فخرها بأصولها العربية واللبنانية تحديداً من جانب عائلة والدتها.


و لد موراي في ولاية بنسلفانيا عام 1939 لذا هو يبلغ اليوم من العمر 82 عامًا تقريبًا، عن أب سوري وأم إيطالية، اكتسب موراي ابراهام شهرته بعد فوزه بجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم (أماديوس)، وهو ممثل أميركي من أصول إيطالية وسورية.
الكاتبة والمقدمة والممثلة تيري هاتشر التي عرفت بأدوارها الناجحة في مسلسل (لويس وكلارك ،سوبرمان) والمسلسل الشهير (Desperate Housewives) الذي فازت عن دورها فيه على جائزة غولدن غلوب كأفضل ممثلة، وهي من أصول مختلطة بين ويلز وسوريا.


اشتهر الكاتب والممثل جيري ساينفلد في المسلسل الكوميدي الشهير (ساينفلد) الذي استمر عرضه لـ 9 مواسم كاملة من عام 1989 حتى 1998. وفاز عن هذا الدور بالغولدن غلوب كأفضل ممثل. ويذكر بأن ساينفلد من أب يهودي مجري وأم يهودية سورية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم